خبر عاجل
حالة الطقس المتوقعة بعد تسريب فيديو لها … نادين نجيم: “هادا خطيبي وأنا امرأة مطلقة وحرة” حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة قتل ” نحو منشآت أكثر استدامة”… المؤتمر الدولي الثاني في هندسة البناء … محافظ دمشق ل “غلوبال”: المحافظة تضع في مقدمة اهتمامها مفهوم المدن المستدامة هل تستطيع مؤتمرات الجودة النهوض بالمنتجات السورية.. منافسة ضعيفة وظروف إنتاج صعبة … وزير الصناعة لـ “غلوبال”: من الضرورة البحث والتحدث بالجودة بعد سنوات الحرب التي أدت إلى تراجع مفاهيم الجودة بعد عملية تجميل فاشلة وفاء سالم تفاجئ الجمهور بملامحها الجديدة سورية تدين القرار التعسفي الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية ضد إيران وزير الزراعة ل”غلوبال”: بطاقة إلكترونية لدعم النحالين بمادة المحروقات اللازمة لنقل خلايا النحل قريباً إصابة مواطن جراء اصطدام سيارته بقطار لنقل الركاب في اللاذقية.. ومدير السكك الحديدية في اللاذقية ل”غلوبال” : تم إرسال لجنة التحقيقات المعنية إلى منطقة الحادث لمتابعة الموضوع وزارة التجارة الداخلية توضح صحة خبر إلغاء دور معتمدي الخبز
تاريخ اليوم
سبورت

حملة دعم عربية كبيرة لدعم عمر السومة

حملة دعم عربية كبيرة لدعم عمر السومة

كشفت الجماهير السورية والعربية عن مقدار حبُّهم لعمر السومة من خلال دعمهم اللامحدود والوقوف بجانبه في أصعب مرحلة يمر بها كلاعب، حيث يتعرض السومة الآن لحملة انتقاد واسعة من البعض حتى وصلت إلى تقليل منهُ والتعدي عليه بألفاظ لا صلة لها بالأخلاق.

أبناء سوريا من (لاعب، مدرب، مشجع) أعلنوا عن دعمهم التام لـ اللاعب ووقفوا بوجه أسهم النقد التي ابتعدت عن الواقع والأخلاق.

وكذلك الجماهير العربية لم تقف مكفوفة الأيدي حيث نشرت بعض الصفحات كصفحة (المنتخب الأردني) عن دعمها للسومة، إضافة لبعض الرياضيين العرب من مشجعين وإعلاميبن.

حملة التقليل من عمر جاءت من بعض جماهير نادي الأهلي السعودي بعد غيابه عن التسجيل في أربع مباريات متتالية وهي المرة الأولى التي يغيب فيها لهذه الفترة، وإضاعته لركلة جزاء وعدم استطاعته لترجمة الفرص إلى أهداف، ولكن للأسف أخطؤوا كثيراً في طريقة النقد البعيدة عن المنطق والواقع.

وخرجت بعض الأنباء تُشير عن طلب عمر السومة بفسخ العقد مع الفريق إلا إن لم تُعرف صحة هذه الأنباء.

وكما جرت العادة بوقوف شبكة غلوبال الإعلامية مع أبناء بلدها، فإننا نعلن عن دعمنا التام لعمر السومة وسنقف بجانبه حتى يعود كما عهدناه فلم يخذلنا سابقاً ولن يخذلنا لاحقاً، ودائماً ما صنع السعادة ورسم البسمة على وجوه الجماهير كافة.

ما هي رسالتك لعمر السومة؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

23 − 15 =