خبر عاجل
عدسة غلوبال ترصد مراسم تتويج نادي الفتوة بلقب الدوري السوري حماية المستهلك استعراضات ووعود ! فيضان الصرف الصحي يؤرق القاطنين… رئيس بلدية السيدة زينب لـ«غلوبال»: على المواطنين التقدم بشكاوى خطية لنحدد أماكن الأعطال ماذا لو فندق بادية الشام بالاستثمار قريباً… مدير الشركة السورية للنقل والسياحة لـ«غلوبال»: خطة لزيادة عدد الشاليهات بشاطئي الكرنك ولابلاج وبولمانات جديدة رئيس نادي الشعلة لـ “غلوبال”: “مباراتنا ضدّ خطاب هي تقرير مصير لجهد وعمل دؤوب على مدار الموسم” في الجولة الـ22 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم فائض في إنتاج البقوليات والأسعار في تصاعد… زراعة درعا لـ«غلوبال»: 1433طناً المتوقع من إنتاج البازلاء الحب من حر الصيف إلى أتون الغرق   الضحية الثالثة في غضون أسبوع… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: تلقينا بلاغاً بغرق طفل في ساقية وطاقمنا منتشر للبحث عنه
تاريخ اليوم
سبورت

حملة دعم عربية كبيرة لدعم عمر السومة

حملة دعم عربية كبيرة لدعم عمر السومة

كشفت الجماهير السورية والعربية عن مقدار حبُّهم لعمر السومة من خلال دعمهم اللامحدود والوقوف بجانبه في أصعب مرحلة يمر بها كلاعب، حيث يتعرض السومة الآن لحملة انتقاد واسعة من البعض حتى وصلت إلى تقليل منهُ والتعدي عليه بألفاظ لا صلة لها بالأخلاق.

أبناء سوريا من (لاعب، مدرب، مشجع) أعلنوا عن دعمهم التام لـ اللاعب ووقفوا بوجه أسهم النقد التي ابتعدت عن الواقع والأخلاق.

وكذلك الجماهير العربية لم تقف مكفوفة الأيدي حيث نشرت بعض الصفحات كصفحة (المنتخب الأردني) عن دعمها للسومة، إضافة لبعض الرياضيين العرب من مشجعين وإعلاميبن.

حملة التقليل من عمر جاءت من بعض جماهير نادي الأهلي السعودي بعد غيابه عن التسجيل في أربع مباريات متتالية وهي المرة الأولى التي يغيب فيها لهذه الفترة، وإضاعته لركلة جزاء وعدم استطاعته لترجمة الفرص إلى أهداف، ولكن للأسف أخطؤوا كثيراً في طريقة النقد البعيدة عن المنطق والواقع.

وخرجت بعض الأنباء تُشير عن طلب عمر السومة بفسخ العقد مع الفريق إلا إن لم تُعرف صحة هذه الأنباء.

وكما جرت العادة بوقوف شبكة غلوبال الإعلامية مع أبناء بلدها، فإننا نعلن عن دعمنا التام لعمر السومة وسنقف بجانبه حتى يعود كما عهدناه فلم يخذلنا سابقاً ولن يخذلنا لاحقاً، ودائماً ما صنع السعادة ورسم البسمة على وجوه الجماهير كافة.

ما هي رسالتك لعمر السومة؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *