خبر عاجل
المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة دعم القطاع الزراعي بشكله الحالي نتائجه ضعيفة على الفلاحين وخزينة الدولة…وزير الزراعة لـ«غلوبال»: ضرورة مراجعة شاملة لسياسة  الدعم الزراعي القبض سيكون متاحاً طيلة العطلة… معاون مدير عام المصرف العقاري لـ«غلوبال»: نقاط بيع جديدة للمناطق الخالية من الصرافات ارتفاع ملحوظ بعدد حالات الغرق… قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: تسجيل 20 حادثة منذ بداية فصل الصيف خطة متكاملة لإدارة الحرائق في اللاذقية… رئيس دائرة الحراج لـ«غلوبال»:شقّ وصيانة الطرق الحراجية وتشكيل فرق تدخل سريع
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

حملة للتبرع بالدم عربون محبة للجيش العربي السوري من أهالي درعا

انطلقت في محافظة درعا حملة للتبرع بالدم دعماً لجرحى الجيش العربي السوري ومرضى التلاسيميا وذلك بالتعاون بين محافظة درعا ومديرية الصحة وبنك الدم.


فأشار الدكتور عبد الله الفلاح عضو المكتب التنفيذي لقطاع الصحة أن اليوم الأول في الحملة شهد مشاركة رئيس مجلس محافظة درعا ونائب رئيس المكتب التنفيذي وأعضاء المكتب والعاملين في الأمانة العامة للمحافظة.


ملفتاً أن هذه الحملة التي أطلقتها مديرية صحة درعا وبنك الدم بالتعاون مع محافظة درعا تأتي دعماً لجرحى جيشنا العربي السوري ومرضى التلاسيميا وتستمر الحملة لعدة أيام وستشارك فيها جميع الدوائر والمؤسسات الرسمية.


وأدلى بقولهِ مدير صحة درعا الدكتور أشرف برمو إن حملة التبرع هي عربون محبة ووفاء لجرحى الجيش العربي السوري الذين بذلوا دماءهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *