خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

حملة للتبرع بالدم عربون محبة للجيش العربي السوري من أهالي درعا

انطلقت في محافظة درعا حملة للتبرع بالدم دعماً لجرحى الجيش العربي السوري ومرضى التلاسيميا وذلك بالتعاون بين محافظة درعا ومديرية الصحة وبنك الدم.


فأشار الدكتور عبد الله الفلاح عضو المكتب التنفيذي لقطاع الصحة أن اليوم الأول في الحملة شهد مشاركة رئيس مجلس محافظة درعا ونائب رئيس المكتب التنفيذي وأعضاء المكتب والعاملين في الأمانة العامة للمحافظة.


ملفتاً أن هذه الحملة التي أطلقتها مديرية صحة درعا وبنك الدم بالتعاون مع محافظة درعا تأتي دعماً لجرحى جيشنا العربي السوري ومرضى التلاسيميا وتستمر الحملة لعدة أيام وستشارك فيها جميع الدوائر والمؤسسات الرسمية.


وأدلى بقولهِ مدير صحة درعا الدكتور أشرف برمو إن حملة التبرع هي عربون محبة ووفاء لجرحى الجيش العربي السوري الذين بذلوا دماءهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *