خبر عاجل
ارتفاع تدريجي لدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة أعمال البحث عن مصدر تلوث المياه مستمرة منذ أسبوع… مدير مياه درعا لـ«غلوبال»: اقتربنا من تحديد الموقع واشنطن… بين كذب التصريحات وتحرّك الحاملات البدء بإعادة تأهيل مخبز الرازي بحلب وخط إنتاج جديد بحماة… مدير عام المخابز لـ«غلوبال»: نسعى للحفاظ على مستوى واحد لجودة الرغيف شحّ المياه وسوء توزيعها في أم العمد والسنكري… معاون مدير مياه حمص لـ«غلوبال»: نقص حوامل الطاقة والأعطال وكثرة التعديات تطيل مدّد القطع إنتاجنا من القمح أقل من الموسم الماضي بمئة ألف طن… رئيس الاتحاد العام للفلاحين لـ«غلوبال»: موجات الحرارة العالية أثرت سلباً على المحصول مصدر لـ “غلوبال”: “اتحاد كرة القدم يدرس السير الذاتية لاختيار مدرب جديد لمنتخبنا الأول” مكاتب MBC لن تنتقل لسورية استصدار 5 قرارات إغلاق… مدير الشؤون الصحية بدمشق لـ«غلوبال»: 52 ضبطاً بحق منشآت غذائية مخالفة خلال العيد “الذهب الأحمر” يحقق مردودية مالية مرتفعة لزارعيه… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: يزرع ضمن الحدائق المنزلية بمساحات محدودة
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم،ضبط مخدرات وسارقي سيارات وعصابات نشل

تواصل وزارة الداخلية مهامها في ملاحقة السارقين والمجرمين ومتعاطي المخدرات في مختلف المحافظات السورية.

وفيما  يلي أبرز الحوادث التي سجلت بتاريخ اليوم:

فرع مكافحة المخدرات في حمص يلقي القبض على مروجي مخدرات ويضبط (90)كغ من مادة الحشيش المخدر

في إطار الجهود المبذولة لمكافحة ظاهرة المخدرات بشتى أنواعها، ومن خلال متابعة نشاط متعاطي ومروجي المواد المخدرة تمكن فرع مكافحة المخدرات في حمص من إلقاء القبض على المدعو (قصي . م) والمدعوة (رجاء . د) ضمن منزلهما في حي السبيل بحمص ، وبتحري المنزل عثر بضمنه على (95) كف حشيش مخدر لون أبيض بوزن تسعون كيلوغرام، وبالتحقيق معهما اعترفا بقيامهما بترويج المواد المخدرة لقاء المنفعة المادية.

نظم الضبط اللازم ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهما لكشف جميع المتورطين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

ترويج مخدرات في حمص

فرع مكافحة المخدرات في حمص يلقي القبض على رجل وامرأة في منزلهما الواقع بحي السبيل لقيامهما بترويج المواد المخدرة و بتحري المنزل عثر على (95) كف حشيش مخدر لون أبيض بوزن تسعين كيلوغراماً.

سارقي محتويات السيارات والمكاتب والعيادات في اللاذقية في قبضة الأمن الجنائي

بعد ورود شكوى من قبل بعض أصحاب المكاتب والعيادات الطبية في مدينة اللاذقية بتعرض مكاتبهم وعياداتهم للسرقة ليلاً من قبل أشخاص مجهولين، ونتيجة المتابعة الدقيقة وجمع المعلومات تمكن فرع الأمن الجنائي في اللاذقية من معرفة السارقين وإلقاء القبض عليهما وعلى شخص آخر يقوم بشراء المسروقات منهما، حيث قام بتوقيف المدعو (فؤاد. ا)، وتبين أنه من أرباب السوابق بجرائم السرقة وبتحري منزله عثر فيه على أربعة أجهزة لاب توب وجهاز DVD، ومبلغ مليونين وثلاثمائة ألف ليرة سورية وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة محتويات عدد من المكاتب والعيادات ضمن المدينة بواسطة مفاتيح مطابقة، ومن خلال المتابعة والمراقبة قام الفرع المذكور بإلقاء القبض على المدعو (هيثم. ا )
وهو من أرباب السوابق بجرائم السرقة أيضاً، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة عدد من المكاتب والعيادات ليلاً أيضاً بواسطة مفاتيح مطابقة وبيع بعض المسروقات لشخص يدعى (عبد السلام. ص) والذي تم إلقاء القبض عليه واعترف بما نسب إليه، وتمت مصادرة أدوات السرقة واسترداد المسروقات ومنها سبعة أسطوانات غاز، سلمت إلى أصحابها أصولاً.

وفي سياق آخر قام فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بإلقاء القبض على المدعو (ذو الفقار. ن) وهو من أرباب السوابق بجرائم السرقة وبحقه عدة إذاعات بحث، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ارتكاب أكثر من /12/ حادثة سرقة محتويات سيارات بعد كسر زجاجها ليلاً ،إضافة لقيامه بالسرقة من إحدى الشاليهات في محلة الشاطئ الأزرق.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

شرطة منطقة قدسيا في ريف دمشق تلقي القبض على سارقين وتسترد المسروقات

تمكن مركز شرطة قدسيا في ريف دمشق من إلقاء القبض على عصابة نشل في سوق مدينة قدسيا، وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بالنشل بشكل يومي من مدينة دمشق وريفها، كما ضبط بحوزة أحدهم قطعة من مادة الحشيش المخدر، وبالتحقيق معه اعترف بتعاطيه المواد المخدرة.

وفي نفس السياق ألقى مركز شرطة ضاحية قدسيا القبض على عدد من الأحداث لقيامهم بسرقة الأكبال النحاسية من الأرصفة والحدائق العامة، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على سرقة كبل كهربائي من المجمع التربوي في ضاحية قدسيا.

وفي سياق آخر ألقى مركز الأمن الجنائي في قدسيا القبض على أحداث قاموا بسرقة منزل في مدينة قدسيا، وتم استرداد المسروقات وتسليمها إلى أصحابها أصولاً.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *