خبر عاجل
فنانون عانوا من السرطان الريف المُهمل “إلى ماشاء الله” ارتفاع تدريجي لدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة أعمال البحث عن مصدر تلوث المياه مستمرة منذ أسبوع… مدير مياه درعا لـ«غلوبال»: اقتربنا من تحديد الموقع واشنطن… بين كذب التصريحات وتحرّك الحاملات البدء بإعادة تأهيل مخبز الرازي بحلب وخط إنتاج جديد بحماة… مدير عام المخابز لـ«غلوبال»: نسعى للحفاظ على مستوى واحد لجودة الرغيف شحّ المياه وسوء توزيعها في أم العمد والسنكري… معاون مدير مياه حمص لـ«غلوبال»: نقص حوامل الطاقة والأعطال وكثرة التعديات تطيل مدّد القطع إنتاجنا من القمح أقل من الموسم الماضي بمئة ألف طن… رئيس الاتحاد العام للفلاحين لـ«غلوبال»: موجات الحرارة العالية أثرت سلباً على المحصول مصدر لـ “غلوبال”: “اتحاد كرة القدم يدرس السير الذاتية لاختيار مدرب جديد لمنتخبنا الأول” مكاتب MBC لن تنتقل لسورية
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، عصابات للسرقة وجرائم القتل بيد العدالة

شرطة ناحية الرقامة تلقي القبض على أفراد عصابة سرقة وتضبط سيارة مذاع البحث عنها بجرم القـتل منذ عام  ٢٠١١

نتيجة تقصي المعلومات من قبل شرطة ناحية الرقامة في حمص حول التعديات الحاصلة على الشبكة الكهربائية والشبكة الهاتفية الحاصلة في ناحية الرقامة من قبل أشخاص مجهولين، تم التوصل لمعلومات عن الفاعلين وقامت شرطة ناحية الرقامة بالبحث والتحري عنهما وألقت القبض عليهما، وتبين أنهما شقيقين الأول يدعى(م . ع) والثاني يدعى ( ن . ع) وبالتحقيق معهما اعترفا بقيامهما بقص كبل هاتفي بطول / ١٠٠٠/ متر بين قريتي (الرضيفات والحازمية) وبيعه بالاشتراك مع  ثلاثة أشخاص وحصلا على مبلغ مائة ألف ليرة سورية، وقص كبل هاتفي بنفس الطريقة بطول / ٦٠٠/ متر وأخذ نفس المبلغ.

وبتحري مستودع عائد لأحد أفراد العصابة المتوارين عثر فيه على أداة السرقة وهي ( قطاعة حديدية) وأمام المستودعات توجد سيارة زراعية بتدقيق اللوحة المركبة عليها تبين أنها مزورة ومذاع البحث عنها بجرم السرقة والقتل فتم استدعاء مالكها وأفاد أنه بعام ٢٠١١ تغيب ابنه المدعو (ف . ع) أثناء ذهابه لمدينة حمص وعثر عليه بعد عدة أيام في المشفى الوطني مقتولاً.

مازالت التحقيقات مستمرة حتى إلقاء القبض على جميع المتوارين والمتورطين في القضية وتقديمهم للعدالة.

القبض على شخصين قاما بسرقة مصاغ ذهبي وأجهزة خليوية ومبالغ مالية من  24 منزل في حلب

قسم شرطة حلب الجديدة يلقي القبض على شخصين قاما بسرقة مصاغ ذهبي وأجهزة خليوية ومبالغ مالية من  24 منزل في حلب، وتهديد النساء بنشر الصور الشخصية الموجودة في الأجهزة الخليوية المسروقة على مواقع التواصل الاجتماعي في حال رفضهن دفع المبلغ المالي المفروض عليهن، التفاصيل على الرابط التالي: https://fb.watch/bJDVzu6FCK/.

أقدموا على سرقة كافتريا ليلاً و فرع الأمن الجنائي بالسويداء يلقي القبض على أحد السارقين

بتاريخ 2022/2/23 ادعى إلى فرع الأمن الجنائي بالسويداء المدعو (ن . ش) بإقدام أشخاص مجهولين على سرقة كافتريا العائدة له على طريق قنوات _ بمدينة السويداء وسرقة ثلاث شاشات تلفاز وجهاز لاب توب وجهاز فك تشفير القنوات الرياضية وجهاز جوال نوع نوكيا ومبلغ مالي قدره /25000/ خمسة وعشرون ألف ليرة سورية.

نتيجة البحث والتحري تمكن فرع الأمن الجنائي من إلقاء القبض على المدعو (ك . ر) للاشتباه به ، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة الكافتريا المذكورة بالاشتراك مع المتوارين (ي . ر) و(ي . ح) بالدخول إليها ليلاً من نافذة غير مغلقة، كما اعترف بسرقة عدة محلات أخرى في مدينة السويداء، حيث قاموا ببيع جزء من المسروقات في مدينة دمشق وتقاسم المبالغ المالية فيما بينهم وصرفها على حاجاتهم الشخصية.

تم استرداد باقي المسروقات والتحرز عليهم أصولاً ،وما زالت الأبحاث مستمرة لإلقاء القبض على المتوارين.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليه وتقديمه إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *