خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

خالد الشيخ حسن يتحدث لغلوبال سبورت عن عمليته ومراحل علاجه

علاء الدين قريعة- مراسل غلوبال سبورت من قطر

أجرى لاعبنا السوري خالد رضوان الشيخ حسن مدافع نادي الخور القطري عملية جراحية صباح اليوم في مستشفى سبيتار في العاصمة القطرية الدوحة، وتكللت بالنجاح عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وغاب خالد عن مباراة فريقه المصيرية يوم أمس والتي نجح من خلالها بالبقاء بدوري النجوم بعد الفوز على الشحانية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن جهته كشف اللاعب خالد رضوان لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأّنه سيخضع لفترة نقاهة ومن ثمّ سيبدأ تمارين إعادة التأهيل وتنفيذ البرنامج الخاص في سبيتار، وكذلك متابعة من العيادة الطبية في نادي الخور.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *