خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

خالد العبود يدعو الشعب السوري للتصدي لعدوان جديد يستهدف البلاد

دعا المحلل السياسي وعضو مجلس الشعب خالد العبود السوريين للتصدي لعدوان، قال أن استخبارات عربية وأجنبية تقوده بقوة ناعمة مفرطة.

وقال العبود في منشور عبر حسابه في فيسبوك: ما زال العدوان مستمرّاً، على المجتمع السوريّ، بقوّةٍ ناعمةٍ مفرطةٍ جدّاً، تقوده أجهزة استخبارات عربيّة وإقليميّة، بغطاء ودعم ماليّ كبيرٍ، مصدرهُ مصدرُ المال ذاته الذي استُعمل في مطلع العدوان، وفي مرحلته الأولى، منذ عام 2011م.

وأضاف أن الدولة من خلال مؤسّساتها، وبفضل طاقاتها الداخليّة، استبسلت في مواجهة العدوان في مرحلته الأولى، ومنعته من الوصول إلى أهدافه، في إسقاط الدولة أو تفكيكها.

وقال العبود: اليوم.. مطلوبٌ من المجتمع السوريّ، بقواه ونخبه ومثقفيه، التصدّي لهذا العدوان، بعيداً عن مواقف مؤسّسات الدولة، وتفكيك أدوات العدوان، وكشفها لجميع السوريّين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *