خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

خالد القيش حزين لأنه لم يودع والدته، وديمة الجندي تؤكد: تعالجت نفسياً 6 أشهر

حلت ديمة الجندي وخالد القيش ضيفان على برنامج “صدى الملاعب” ليكشفان الكثير عن الخبايا في حياتهم الشخصية.

فأكدت الجندي أنها شخص عاطفي جداً وحساسة لدرجة أتعبتها الحياة، مشيرة أن الناس يعتقدون بأن حياة الفنان دائماً جميلة، ولا يعرفون ما يوجد بداخلهم وما هي ظروفهم، كاشفة أنها قد مرت بتجربة أضعفتها ما دفعها لتأخذ أدوية علاج نفسي لمدة 6 أشهر.

وكشفت الجندي عن أمنياتها في الحياة، مشيرة أنها تتمنى بأن يكون لديها شركة إنتاج ومنزل ملكها ونقود، مبينةً أنها لا تملك شيء على الإطلاق.

بينما وجه خالد القيش نصيحة لجمهوره بالتمسك بمن يحبون، لافتاً أن الشخص لايشعر بقيمة من هم حوله إلا بعد أن يفقدهم، قائلاً: “تمسكوا بيلي بتحبوهن احكوا معهن وشوفوهن وإجباري في وقت لحتى تقولولهن مرحبا كيفكن اشتقنالكن منحبكن لأن بس يروحوا ما عاد تقدروا تعملوا هاد الشي”.

وأعرب القيش عن حزنه بأنه لم يستطع أن يودّع أمه عند وفاتها، ولكونه كان بعيداً عنها أيضاً قبل وفاتها، مشدداً أنه دفع ضربية أنه من “الجولان” المحتل .

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *