خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سبورت

خربين والدالي أفضل صفقات آسيا في الميركاتو الشتوي

خربين والدالي أفضل صفقات آسيا في الميركاتو الشتوي

صنّف الاتحاد الآسيوي صفقتي انتقال اللاعب السوري عمر خريبين لنادي الوحدة الإماراتي وانتقال مواطنه اللاعب علاء الدالي لنادي العربي الكويت من أفضل الصفقات التي شهدها الميركاتو الشتوي الأخير في منطقة غرب آسيا.

وذكر الاتحاد الآسيوي بأن خريبين ساهم بشكل مباشر في تحقيق الوحدة لنتائج إيجابية، كما تمكّن من تسجيل ستة أهداف وصناعة ثلاثة بعد لعب ست مباريات بقميص العنابي.

فيما الدالي يشكل قوة هجومية رائعة مع الفلسطيني عدي الدباغ، حيث سجّل علاء حتى الآن 3 أهداف، مما يؤكد على نجاح الصفقة للفريق بتواجد الدالي في صفوف أبرز الأندية المرشحة للقب الدوري في الكويت.

وأجرى الاتحاد الآسيوي تصويتاً لتختار الجماهير الصفقة الأبرز بترشيح الثنائي السوري وإلى جانبهما ثلاثة لاعبين آخرين وهم: (النيجيري أوديون إيغالو، العراقي بشار رسن، السعودي عبد الله الحمدان).

ويمتد التصويت إلى يوم الخميس “25” آذار.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *