خبر عاجل
توقعات بإنتاج وفير من الشعير والقمح لهذا الموسم… مدير زراعة الحسكة لـ«غلوبال»: تصل إلى 1.3 مليون طن 200 عقد موسمي خارج دائرة العمل… رئيس اتحاد عمال السويداء لـ«غلوبال»: بصدد إعداد مذكرة لإعادتهم للعمل انخفاض في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة رئيس نادي الساحل ل”غلوبال” : الدوري السوري لا يحسم في الملاعب استراتيجية وطنية للملكية الفكرية والصناعية… معاون وزير التجارة الداخلية  لـ«غلوبال»: 177 ألف علامة تجارية فارقة و 6 آلاف براءة اختراع في سورية فوج إطفاء حمص يعثر على جثة طفل… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: تبين أنه الطفل الذي غرق في قناة الري أمس بعد درجات حرارة قياسية… تحذير من فيضانات منتصف الأسبوع القادم.. متنبئ جوي لـ«غلوبال»: سنشهد فيضانات وسيولاً بكميات بعيدة عما شهدتها الإمارات   الكرامة يهزم الاتحاد أهلي حلب في أول مباريات سلسلة الفاينل 6 ديمقراطية القمع في الجامعات الأمريكية حماس لم تطلب العودة لكنها لم تنس أفضال دمشق
تاريخ اليوم
آرت

خطوة من عابد فهد في دبي تنال إعجاب جورج وسوف

أقدم الفنان السوري “عابد فهد” على خطوة تجاه الفنان “جورج وسوف” نالت إعجاب جمهوره وزادت من تقديره وحبه بينهم. عابد فهد قام بتقديم وسوف للجمهور قبل اعتلائه المسرح في حفل أقيم يوم أمس الجمعة في دبي، بطريقة وكلمات مؤثرة.

الممثل السوري استأذن وسوف وقدمه للجمهور، بعد أن بدأ حديثه بمعايدة الجماهير الغفيرة،بمناسبة عيد رأس السنة. خطوة فهد والتي وصفت باللافتة، جاءت بعد انتقادات تعرض لها وسوف، وصف فيها بأنه قد “شاخ” وأن صوته تغير. وتحدث في المقدمة عن صعوبة الوسط الفني، وعن الكم الذي يستهلكه الوصول إلى النجومية والنجاح من عمر الفنان.

عابد فهد بدأ بالحديث التي عن الصعوبات التي تواجه الفنان خلال مسيرته، والتي تحتاج للقوة والشجاعة والإصرار والشغف. وقال: “يصحى الفنان وكان كل عمرو عم يركض ورا نوطة موسيقية لعمّر شجرة كبيرة فيها كل الالحان وكل الالوان الموسيقية”. وأكمل مدافعاً عن المغني السوري الشهير ب(أبو وديع ): “غفي الصوت بس ضل القلب وضلت الروح هايمة بالموسيقى”.

وتابع: “فاق وقلها للنوتة هلأ انتي بدك تلحقيني.. وقلو للمقام الموسيقي هلأ قوم وأنا بدي أقعد محلك وشو ما بدي قلك بتعمل”. وتابع الممثل السوري: “ذكريات وايام جميلة وحكايات ولا الف ليلة لأن الفرحة اليوم كلها من سوريا ابن البلد ابو وديع”.

ونتيجة تحمس الجماهير لالتقاط الصور اقترب الكثيرون من بعضهم ناسين فيروس “كورونا” ليطلب منهم وسوف الالتزام بالتباعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *