خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت

خطوة من عابد فهد في دبي تنال إعجاب جورج وسوف

أقدم الفنان السوري “عابد فهد” على خطوة تجاه الفنان “جورج وسوف” نالت إعجاب جمهوره وزادت من تقديره وحبه بينهم. عابد فهد قام بتقديم وسوف للجمهور قبل اعتلائه المسرح في حفل أقيم يوم أمس الجمعة في دبي، بطريقة وكلمات مؤثرة.

الممثل السوري استأذن وسوف وقدمه للجمهور، بعد أن بدأ حديثه بمعايدة الجماهير الغفيرة،بمناسبة عيد رأس السنة. خطوة فهد والتي وصفت باللافتة، جاءت بعد انتقادات تعرض لها وسوف، وصف فيها بأنه قد “شاخ” وأن صوته تغير. وتحدث في المقدمة عن صعوبة الوسط الفني، وعن الكم الذي يستهلكه الوصول إلى النجومية والنجاح من عمر الفنان.

عابد فهد بدأ بالحديث التي عن الصعوبات التي تواجه الفنان خلال مسيرته، والتي تحتاج للقوة والشجاعة والإصرار والشغف. وقال: “يصحى الفنان وكان كل عمرو عم يركض ورا نوطة موسيقية لعمّر شجرة كبيرة فيها كل الالحان وكل الالوان الموسيقية”. وأكمل مدافعاً عن المغني السوري الشهير ب(أبو وديع ): “غفي الصوت بس ضل القلب وضلت الروح هايمة بالموسيقى”.

وتابع: “فاق وقلها للنوتة هلأ انتي بدك تلحقيني.. وقلو للمقام الموسيقي هلأ قوم وأنا بدي أقعد محلك وشو ما بدي قلك بتعمل”. وتابع الممثل السوري: “ذكريات وايام جميلة وحكايات ولا الف ليلة لأن الفرحة اليوم كلها من سوريا ابن البلد ابو وديع”.

ونتيجة تحمس الجماهير لالتقاط الصور اقترب الكثيرون من بعضهم ناسين فيروس “كورونا” ليطلب منهم وسوف الالتزام بالتباعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *