خبر عاجل
امتداد منخفض جوي ……حالة الطقس المتوقعة بعد تسريب فيديو لها … نادين نجيم: “هادا خطيبي وأنا امرأة مطلقة وحرة” حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة قتل ” نحو منشآت أكثر استدامة”… المؤتمر الدولي الثاني في هندسة البناء … محافظ دمشق ل “غلوبال”: المحافظة تضع في مقدمة اهتمامها مفهوم المدن المستدامة هل تستطيع مؤتمرات الجودة النهوض بالمنتجات السورية.. منافسة ضعيفة وظروف إنتاج صعبة … وزير الصناعة لـ “غلوبال”: من الضرورة البحث والتحدث بالجودة بعد سنوات الحرب التي أدت إلى تراجع مفاهيم الجودة بعد عملية تجميل فاشلة وفاء سالم تفاجئ الجمهور بملامحها الجديدة سورية تدين القرار التعسفي الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية ضد إيران وزير الزراعة ل”غلوبال”: بطاقة إلكترونية لدعم النحالين بمادة المحروقات اللازمة لنقل خلايا النحل قريباً إصابة مواطن جراء اصطدام سيارته بقطار لنقل الركاب في اللاذقية.. ومدير السكك الحديدية في اللاذقية ل”غلوبال” : تم إرسال لجنة التحقيقات المعنية إلى منطقة الحادث لمتابعة الموضوع وزارة التجارة الداخلية توضح صحة خبر إلغاء دور معتمدي الخبز
تاريخ اليوم
آرت

خطوة من عابد فهد في دبي تنال إعجاب جورج وسوف

أقدم الفنان السوري “عابد فهد” على خطوة تجاه الفنان “جورج وسوف” نالت إعجاب جمهوره وزادت من تقديره وحبه بينهم. عابد فهد قام بتقديم وسوف للجمهور قبل اعتلائه المسرح في حفل أقيم يوم أمس الجمعة في دبي، بطريقة وكلمات مؤثرة.

الممثل السوري استأذن وسوف وقدمه للجمهور، بعد أن بدأ حديثه بمعايدة الجماهير الغفيرة،بمناسبة عيد رأس السنة. خطوة فهد والتي وصفت باللافتة، جاءت بعد انتقادات تعرض لها وسوف، وصف فيها بأنه قد “شاخ” وأن صوته تغير. وتحدث في المقدمة عن صعوبة الوسط الفني، وعن الكم الذي يستهلكه الوصول إلى النجومية والنجاح من عمر الفنان.

عابد فهد بدأ بالحديث التي عن الصعوبات التي تواجه الفنان خلال مسيرته، والتي تحتاج للقوة والشجاعة والإصرار والشغف. وقال: “يصحى الفنان وكان كل عمرو عم يركض ورا نوطة موسيقية لعمّر شجرة كبيرة فيها كل الالحان وكل الالوان الموسيقية”. وأكمل مدافعاً عن المغني السوري الشهير ب(أبو وديع ): “غفي الصوت بس ضل القلب وضلت الروح هايمة بالموسيقى”.

وتابع: “فاق وقلها للنوتة هلأ انتي بدك تلحقيني.. وقلو للمقام الموسيقي هلأ قوم وأنا بدي أقعد محلك وشو ما بدي قلك بتعمل”. وتابع الممثل السوري: “ذكريات وايام جميلة وحكايات ولا الف ليلة لأن الفرحة اليوم كلها من سوريا ابن البلد ابو وديع”.

ونتيجة تحمس الجماهير لالتقاط الصور اقترب الكثيرون من بعضهم ناسين فيروس “كورونا” ليطلب منهم وسوف الالتزام بالتباعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

29 + = 34