خبر عاجل
المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة دعم القطاع الزراعي بشكله الحالي نتائجه ضعيفة على الفلاحين وخزينة الدولة…وزير الزراعة لـ«غلوبال»: ضرورة مراجعة شاملة لسياسة  الدعم الزراعي القبض سيكون متاحاً طيلة العطلة… معاون مدير عام المصرف العقاري لـ«غلوبال»: نقاط بيع جديدة للمناطق الخالية من الصرافات ارتفاع ملحوظ بعدد حالات الغرق… قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: تسجيل 20 حادثة منذ بداية فصل الصيف خطة متكاملة لإدارة الحرائق في اللاذقية… رئيس دائرة الحراج لـ«غلوبال»:شقّ وصيانة الطرق الحراجية وتشكيل فرق تدخل سريع
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

خلال أيام، تطبيق الآلية الجديدة لبيع الخبز في حمص

أفاد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حمص رامي اليوسف، بأنه خلال العشرة أيام القادمة سيتم البدء بتنفيذ آلية بيع مادة الخبز عبر البطاقة الإلكترونية في المحافظة.

وأوضح اليوسف أنه تم توزيع 2900 جهاز من أصل 3000 على المعتمدين حسب التوزيع والموقع الجغرافي في المدينة والريف بناءً على دراسة من الوحدات الإدارية.

وبيّن أن المواطنين سيحصلون على الخبز من نفس المعتمد الذين كانوا يستجرون المادة منه سابقاً مع حصولهم على مخصصاتهم وفق المعيار المطبق في جميع المحافظات، لافتاً إلى أنه لن يتم فتح نوافذ للبيع في المخابز لمنع حصول الازدحام على أبواب الأفران وكون آلية المعتمدين مطبقة في المحافظة منذ أكثر من 10 سنوات.

وأشار اليوسف في تصريحات صحفية، إلى أنها آلية ناجحة وساهمت في منع الازدحام على الأفران وستسهل عملية تطبيق البيع عبر البطاقة الإلكترونية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *