خبر عاجل
درجات الحرارة حول معدلاتها والجو بارداً ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة حزب الجيد التركي يدخل على خط إعادة العلاقات مع سورية حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة انتحال صفة أمنية والسلب مدير عام الهيئة العامة للمشفى الوطني في حماة “لغلوبال”: جهاز الرنين المغناطيسي متعطل منذ خمسة أيام والأثنين القادم سيعود للإقلاع والعمل “أبو مريم” محور أحداث “السراديب/كسر عضم2” تأجيل بيع المشتقات النفطية في المحطات المستثمرة من قبل شركة BS عمر السومة يواصل هزّ شباك في مباريات ودّية مع ناديه العربي القطري شركة BS: تركيب نظام حديث الدفع لا يدخل العامل البشري في عملية تعبئة البنزين … وكل العمليات تتم بشكل الكتروني إصدار مذكرة بحث بحق ستيفاني صليبي كمين محكم من قبل قوات الجيش في ريف اللاذقية الشمالي
تاريخ اليوم
حوادث | سياسة | نيوز

دخول الجيش لبلدة طفس

دخلت وحدات من الجيش العربي السوري ظهر اليوم إلى بلدة طفس بريف درعا الشمالي الغربي لبسط الأمن والاستقرار فيها.

وأفادت مصادر من داخل البلدة بأن وحدات من الجيش العربي السوري بدأت تنفيذ انتشار في بلدة طفس ووضع نقاط حراسة داخل البلدة لبسط الأمن والاستقرار فيها تمهيدا لعودة كل مؤسسات الدولة لعملها.

وأشارت المصادر إلى أن وحدات من الجيش نفذت خلال الأيام الماضية عمليات تمشيط محيط البلدة وتفكيك العبوات الناسفة لتأمينها تمهيدا لعودة الأهالي إلى منازلهم وحقولهم الزراعية.

وشهدت بلدة طفس خلال الفترة الماضية حالة من الفلتان الأمني ومعاناة الأهالي جراء ممارسات ترهيب واعتداءات قام بها عدد من المطلوبين والخارجين عن القانون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

36 − = 30