خبر عاجل
نور علي: لم أتخوف من المقارنة مع الممثلة التركية الكرامة يصل إلى نهائي دوري كرة السلة على حساب النواعير وفاة وجرح ثلاثة أطفال… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حماة لـ«غلوبال»: الحادث ناجم عن انفجار جسم غريب بنهر العاصي معاناة انقطاع المياه مستمرة… مدير مياه الحسكة لـ«غلوبال»: مقترح لاستئجار صهاريج خاصة لنقلها مجاناً حريق في الأراضي الزراعية بقرى في ريف حمص الشرقي… مدير الدفاع المدني لـ«غلوبال»: تضرّر 4 آلاف دونم أغلبها من محصول الشعير التحول إلى الريّ الحديث مازال متواضعاً… مدير مشروع الري بزراعة اللاذقية لـ«غلوبال»: تسهيلات مشّجعة للمزارعين تعزيز عدد طلبات التعبئة من المازوت والبنزين… عضو المكتب التنفيذي المختص بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: انخفاض بمدة انتظار رسالة البنزين عدسة غلوبال ترصد بلوغ الوحدة لنهائي دورة كرة السلة على حساب الجلاء محمود المواس يعلن رحيله عن نادي الشرطة العراقي هذا الصيف رئيس مجلس الوزراء يصل مع الوفد السوري للمشاركة في تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

درجات الحرارة أعلى من معدلاتها…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم


الخميس 07 /أيلول/ 2023: تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي /3_6/ درجات مئوية، بينما تكون حول معدلاتها أو أعلى بقليل في المناطق الساحلية والجو صيفياً حاراً نسبياً وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة في المناطق الساحلية وسديمياً حاراً في المناطق الجنوبية والشرقية والجزيرة والبادية مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الشمالية الغربية والساحلية.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية في أغلب المناطق بينما تكون غربية إلى شمالية غربية في المناطق الشرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة مع ساعات بعد الظهر والمساء تثير الغبار في المناطق الداخلية.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.
الجمعة 08/أيلول/ 2023: تميل درجات الحرارة للانخفاض بشكل طفيف مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي /2_5/ درجات مئوية في أغلب المناطق، بينما تكون حول معدلاتها في المناطق الساحلية، والجو صيفياً حاراً نسبياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، سديمياً حاراً نسبياَ في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحياناً مثيرةً الغبار في بعض المناطق الداخلية.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.
السبت 09/أيلول/ 2023: تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي/4-6/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة والجو صيفياً حاراً نسبياً وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة في المناطق الساحلية وسديمياً حاراً في المناطق الجنوبية والشرقية والجزيرة والبادية.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحياناً مثيرةً الغبار في بعض المناطق الداخلية.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.
الأحد والأثنين 10-11 /أيلول/ 2023: تميل درجات الحرارة للانخفاض بشكل ملموس لتصبح حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة والجو صيفياً عاديا بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، مع احتمال ضعيف لهطل أمطار محلية خفيفة على المرتفعات الساحلية، بينما يبقى الجو صيفياً حاراً نسبياً وسديمياً في المناطق الشرقية والبادية.
ليلاً: يكون الجو معتدلاً في معظم المناطق ومائلاً للبرودة خلال ساعات الصباح الباكر في المرتفعات الجبلية والقلمون والمنطقة الوسطى وفرصة لتشكل ضباب خفيف في المنطقة الوسطى.
الرياح: غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة بعد الظهر تتجاوز سرعتها 50 كم/سا.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
الثلاثاء والأربعاء 12-13 /أيلول/ 2023: تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، والجو صيفياً حارّاً نسبياً وصحواً بشكل عام، سديمياً في المناطق الشرقية والبادية.
الرياح: جنوبية شرقية في المناطق الشرقية وغربية الى جنوبية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة. البحر: خفيف ارتفاع الموج.
الخميس 14 /أيلول/ 2023: تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً لتصبح حول معدلاتها، والجو صيفياً عاديا بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، مع احتمال هطل أمطار محلية خفيفة على المرتفعات الساحلية ليلاً سديمياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
الرياح: غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.
تحــذيــرات:
🔹لأجواء السديمية في المناطق الشرقية و البادية.
🔹 تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون خلال ساعات الصباح الباكر.
طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *