خبر عاجل
عدسة غلوبال ترصد مراسم تتويج نادي الفتوة بلقب الدوري السوري حماية المستهلك استعراضات ووعود ! فيضان الصرف الصحي يؤرق القاطنين… رئيس بلدية السيدة زينب لـ«غلوبال»: على المواطنين التقدم بشكاوى خطية لنحدد أماكن الأعطال ماذا لو فندق بادية الشام بالاستثمار قريباً… مدير الشركة السورية للنقل والسياحة لـ«غلوبال»: خطة لزيادة عدد الشاليهات بشاطئي الكرنك ولابلاج وبولمانات جديدة رئيس نادي الشعلة لـ “غلوبال”: “مباراتنا ضدّ خطاب هي تقرير مصير لجهد وعمل دؤوب على مدار الموسم” في الجولة الـ22 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم فائض في إنتاج البقوليات والأسعار في تصاعد… زراعة درعا لـ«غلوبال»: 1433طناً المتوقع من إنتاج البازلاء الحب من حر الصيف إلى أتون الغرق   الضحية الثالثة في غضون أسبوع… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: تلقينا بلاغاً بغرق طفل في ساقية وطاقمنا منتشر للبحث عنه
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

درجات الحرارة أعلى من معدلاتها…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

الاثنين 03/04/2023:

يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، كما تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل.

ليلاً: يكون الجو بارداً نسبياً، ويحذر من حدوث الصقيع على المناطق الجبلية ومن تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر خاصة في المناطق الوسطى والشمالية الغربية وغوطة دمشق.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة في المناطق الغربية والجزيرة، وجنوبية إلى جنوبية شرقية في باقي المناطق.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 04/04/2023:

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي /3_5/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، مع أجواء سديمية مغبرة خاصة على المناطق الجنوبية الشرقية والبادية والجزيرة بعد الظهر والمساء.

الرياح: جنوبية غربية في المناطق الساحلية والجنوبية، وجنوبية شرقية إلى شرقية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم/سا خاصة على المناطق الجنوبية الشرقية والشمالية الشرقية مثيرة للغبار أحياناً.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء 05/04/2023:

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، ويكون الجو غائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطل زخات متفرقة من المطر خاصة المناطق الساحلية والشمالية الغربية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً تتجاوز سرعتها 65 كم/سا.

البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

تحذيرات :

🔹تدني مستوى الرؤية بسبب تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والشمالية صباح يوم الإثنين.

🔹 أجواء سديمية مغبرة في المناطق الجنوبية الشرقية والبادية والشمالية بعد ظهر الثلاثاء.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *