خبر عاجل
الأسواق استبقت قدوم شهر رمضان برفع الأسعار… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: الفجوة بين العرض والطلب أدت لارتفاع حتمي ضبط 100 متلاعب بأجهزة التتبع خلال ثلاثة أشهر… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: عقوبات قاسية بحق المخالفين شكاوى من تردي واقع النظافة والمياه… رئيس بلدية النشابية بريف دمشق لـ«غلوبال»: نقدم خدماتنا وفق الإمكانات المتاحة زمن الترقيعات وقرارات “التكويع “! منتخبنا الوطني يفوز على نظيره الإماراتي في التصفيات المؤهلة الآسيوية لصوص الشبكات النحاسية يقطعون الانترنت عن حي الكاشف… مدير اتصالات درعا لـ«غلوبال»: باشرنا بالإصلاح وعودة الخدمة قريباً أزمة نقل على خطوط المدينة والريف… مصدر بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: هناك ضغط كبير على محطات العاصمة وإنجاز التوطين قريباً الظهور الأول ليارا صبري في عزاء والدتها ثناء دبسي خربين والسومة يقودان فرقهما لتحقيق نتائج إيجابية “وصايا الصبار” يدخل المنافسة الرمضانية
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

درجات الحرارة إلى انخفاض…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

الأحد 29/كانون الثاني/2023:
تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي /2_ 4/ درجات مئوية والجو غائم جزئياً بشكلٍ عام، مع بقاء الفرصة لهطل زخات خفيفة من المطر فوق مناطق متفرقة.
الرياح: شرقية إلى شمالية شرقية فوق المناطق الشمالية والجزيرة وغربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة في باقي المناطق مع هبات نشطة تتجاوز 50 كم/سا.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
الإثنين 30/كانون الثاني/2023:
يستمر الجو غائماً جزئياً إلى غائم ماطر فوق أماكن متفرقة من البلاد تكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً، ويكون الهطل ثلجياً على المرتفعات التي تزيد على 1500م خلال ساعات الليل وممزوجاً دون ذلك ودرجات الحرارة حول معدلاتها او اعلى بقليل بشكل عام.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 55 كم/سا، خاصة في المناطق الغربية والجنوبية والجنوبية الشرقية.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
الثلاثاء 31/كانون الثاني/2023:
يستمر الجو غائماً جزئياً إلى غائم ماطر فوق أغلب المناطق وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً ويكون الهطل ثلجياً على المرتفعات التي تزيد على 1200 م خلال ساعات الليل وممزوجاً دون ذلك ودرجات الحرارة أدنى من معدلاتها بشكل عام.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 60 كم/سا خاصة في المناطق الغربية والجنوبية والجنوبية الشرقية
البحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.

تحذيرات:
🔹 تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية ليلاً وخلال ساعات الصباح الباكر.
🔹سرعة الرياح والهبات التي تتجاوز 60 كم/سا.
🔹تشكل السيول في الوديان والمنحدرات خاصة في المناطق الساحلية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *