خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
ثقافة | نيوز

دورة تدريبية حول لقاح كورونا بدرعا

استعداداً لإعطاء لقاح كورونا للكوادر الصحية أقامت مديرية صحة درعا دورة تدريبية حول كيفية تقديم الخدمة من أجل إدخال اللقاح مستقبلاً.


وأفاد الدكتور عماد حريدين رئيس دائرة برامج الصحة العامة أن الغاية من الدورة هو تدريب الكوادر الصحية في جميع المناطق الصحية على كيفية إعطاء لقاح كورونا بدءاً من عناصر الصحة، حيث القيت في الدورة عدة محاضرات حول كيفية التعامل مع اللقاح وكيفية إعطائه.. وشارك فيها الدكتورة ريم عبد الهادي رئيسة دائرة المشافي وأجود محاميد مسؤول اللقاح وديما المصري مسؤولة التواصل في البرنامج.


وأشار بعض المتدربين أنهم استفادوا من الدورة الكثير من المعلومات حول هذا الفيروس وكيفية الوقاية منه وطريقة إعطاء اللقاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *