خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت

ديمة قندلفت تكشف للمرة الأولى قسوة والدتها

ديمة قندلفت تكشف لأول مرة عن قسوة والدتها وتروي ماكانت تفعله بها.

كشفت ديمة قندلفت لأول مرة عن قسوة معاملة والدتها لها في مرحلة الطفولة، ضمن برنامج “بصراحة مع” المصري حسن الرداد.

وأعادت قندلفت السبب وراء قسوة قندلفت كون والدتها ترعرعت في مدرسة داخلية في لبنان تابعة للإنجليز، ممت جعلها تعاملها بالمثل.

وذكرت قندلفت تفاصيل عن قسوة والدتها، حيث كانت تجبرها على الخلود للنوم في تمام الساعة الثامنة في حال كانت تريد النوم أو لا، و تلزمها بكأس من الحليب مع البيض المسلوق على الإفطار، وفي حال رفضته يتحول لوجبة الغداء.

وأشارت قندلفت إلى أنها كانت دوماً ما تساءل نفسها: ” هل من المعقول أن تكون والدتي بهذه القسوة” ، لكنها وبعد 15 عام أيقنت أن والدتها كانت تفعل ذلك لتعلمها أنه من غير المعقول أن يحصل الإنسان على أي أمر يريده في هذه الحياة.

وتوجهت ديمة قندلفت بالشكر لوالدتها لما اكتسبته منها في بناء شخصيتها، معتبرة أنها كانت المدرس الأعظم في حياتها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *