خبر عاجل
درجات الحرارة حول معدلاتها والجو بارداً ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة حزب الجيد التركي يدخل على خط إعادة العلاقات مع سورية حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة انتحال صفة أمنية والسلب مدير عام الهيئة العامة للمشفى الوطني في حماة “لغلوبال”: جهاز الرنين المغناطيسي متعطل منذ خمسة أيام والأثنين القادم سيعود للإقلاع والعمل “أبو مريم” محور أحداث “السراديب/كسر عضم2” تأجيل بيع المشتقات النفطية في المحطات المستثمرة من قبل شركة BS عمر السومة يواصل هزّ شباك في مباريات ودّية مع ناديه العربي القطري شركة BS: تركيب نظام حديث الدفع لا يدخل العامل البشري في عملية تعبئة البنزين … وكل العمليات تتم بشكل الكتروني إصدار مذكرة بحث بحق ستيفاني صليبي كمين محكم من قبل قوات الجيش في ريف اللاذقية الشمالي
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

رئيس حزب سوري: سورية ذهبت إلى الأبد وسبق السيف العذل

قال رئيس حركة البناء الوطني أنس جودة، إن سورية التي عرفناها ذهبت ربما إلى الأبد، مشيرا في الوقت نفسه الى ان ما مر على هذه البلاد في تاريخها الطويل لم يكن بأسهل مما يحدث اليوم.


وكتب جودة في صفحته على “فيسبوك:“إن الحديث عن الانهيار لم يعد مجدياً، ولا الخوف من فقدان سوريا كما عرفناها إلى الأبد مؤثراً، فقد سبق السيف العذل” على حد قوله.


وأضاف جودة إن الحياة ستستمر “فالناس قادرة على التأقلم واختراع أساليب للعيش، وما مر على هذه البلاد في تاريخها الطويل لم يكن بأسهل مما يحدث اليوم”.


رئيس حركة البناء اعتبر أن ثمة أمر واحد هو المهم “أن يبقى بعد الطوفان ثمانون مؤمناً يحملون في قلوبهم حلماً بوطن يحققون فيه سعادتهم وإنسانيتهم، وعزماً جاداً لبناء هذا الحلم” على حد تعبيره.
وتفاعل العديد من السياسيين والناشطين مع منشور جودة، حيث تساءل المحامي عارف الشعال عن مغزى الرقم (ثمانين) ليجيبه جودة بأنه دلالة رمزية على الناجين في سفينة نوح.
بينما علق الكاتب والسياسي مازن بلال على المنشور بقوله “لا أعرف إذا كانت سفينة نوح حقيقة، لكن ما يحدث ليس طوفاناً، إنه تحول قسري لاعتياد البقاء خارج التاريخ” على حد قوله.
هاشتاغ سورية + الشام تايمز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

38 + = 42