خبر عاجل
المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة دعم القطاع الزراعي بشكله الحالي نتائجه ضعيفة على الفلاحين وخزينة الدولة…وزير الزراعة لـ«غلوبال»: ضرورة مراجعة شاملة لسياسة  الدعم الزراعي القبض سيكون متاحاً طيلة العطلة… معاون مدير عام المصرف العقاري لـ«غلوبال»: نقاط بيع جديدة للمناطق الخالية من الصرافات ارتفاع ملحوظ بعدد حالات الغرق… قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: تسجيل 20 حادثة منذ بداية فصل الصيف خطة متكاملة لإدارة الحرائق في اللاذقية… رئيس دائرة الحراج لـ«غلوبال»:شقّ وصيانة الطرق الحراجية وتشكيل فرق تدخل سريع
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

رئيس وفد البرلمانيين الروس لمراقبة الانتخابات الرئاسية يدعو أمريكا للاقتداء بانتخابات سورية

قال رئيس وفد البرلمانيين الروس لمراقبة الانتخابات الرئاسية ديمتري سابلين أن تنظيم الانتخابات في سورية يتم في إطار المعايير الديمقراطية.

و دعا  سابلين، الولايات المتحدة لاتخاذ النموذج السوري كمثال عند إجراء انتخاباتها، مضيفاً أنه يمكن للمراقبين من جميع أنحاء العالم التأكد من أن الانتخابات تتوافق بالفعل مع المعايير الديمقراطية.

وقال في حديث لوكالة “ريا” الروسية، نقلته العديد من المواقع: فوجئ المراقبون بتنظيم العملية الانتخابية في سورية، من حيث فحص الوثائق واستخدام عدة طرق للحماية من محاولات إعادة التصويت مرة أخرى، مع الأخذ في الاعتبار أنه يحق للمواطنين التصويت في أي مركز انتخابي يريدونه.

و أعرب النائب في البرلمان الروسي عن دهشته من قيام بعض الناخبين بالتصويت بالدم، مضيفاً: يمكنك خداع الناس وجعلهم يصرخون لكن لا يمكنك خداع آرائهم.

وأضاف أن العديد من المواطنين السوريين تواصلوا مع الوفد الروسي وأعربوا عن رغبتهم بالتصويت من أجل المشاركة في انتصار ومستقبل بلدهم الذي بدأ بالتعافي من حرب طويلة، لافتا إلى أن حق التصويت وحق الحياة يعود للشعب، ولا يحق لأحد التدخل فيه وأن هذا ما يجب على الدول الغربية فهمه، مبيناً أن المسؤولين الغربيين لو كانوا حالياً في سورية لشعروا كذلك بالذهول.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *