خبر عاجل
ارتفاع تدريجي لدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة أعمال البحث عن مصدر تلوث المياه مستمرة منذ أسبوع… مدير مياه درعا لـ«غلوبال»: اقتربنا من تحديد الموقع واشنطن… بين كذب التصريحات وتحرّك الحاملات البدء بإعادة تأهيل مخبز الرازي بحلب وخط إنتاج جديد بحماة… مدير عام المخابز لـ«غلوبال»: نسعى للحفاظ على مستوى واحد لجودة الرغيف شحّ المياه وسوء توزيعها في أم العمد والسنكري… معاون مدير مياه حمص لـ«غلوبال»: نقص حوامل الطاقة والأعطال وكثرة التعديات تطيل مدّد القطع إنتاجنا من القمح أقل من الموسم الماضي بمئة ألف طن… رئيس الاتحاد العام للفلاحين لـ«غلوبال»: موجات الحرارة العالية أثرت سلباً على المحصول مصدر لـ “غلوبال”: “اتحاد كرة القدم يدرس السير الذاتية لاختيار مدرب جديد لمنتخبنا الأول” مكاتب MBC لن تنتقل لسورية استصدار 5 قرارات إغلاق… مدير الشؤون الصحية بدمشق لـ«غلوبال»: 52 ضبطاً بحق منشآت غذائية مخالفة خلال العيد “الذهب الأحمر” يحقق مردودية مالية مرتفعة لزارعيه… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: يزرع ضمن الحدائق المنزلية بمساحات محدودة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

رامي مخلوف يهدد تركيا بعدم مخالفة كلام الله وإلا سيدفع عشرات الآلاف من الأتراك الأبرياء الثمن

طالب رامي مخلوف تركيا بعدم تصعيب الظروف على السوريين أكثر مما هي صعبة. وفي منشور على صفحته في “فيسبوك” قدم مخلوف نصيحة للأتراك بعدم مخالفة كلام الله محـذراً من أن يدفع عشرات الآلاف من الأتراك الأبـرياء الثمن لقاء أفعالهم هذه.

واستهل مخلوف نصائحه للأتراك بآيتين قرآنيتين عن قسمة الماء وسقياه. وقال: “أقول للأتراك أن السوريّين عاشوا سنوات صعبة بسبب الحـرب ومازالت ظروفهم صعبة فلا تصعِّبوها أكثر”.

وأوضح أن منسوب المياه في نهر الفرات بدأ بالانخفاض بسبب منع الأتراك من تدفق المياه فيه وحرمان سورية والعراق وعشرات الملايين من نعمة لا يمكن العيش بدونها.

وذكّر مخلوف الأتراك بأن الله تعالى قال: “وَمَا أَنتُمْ لَهُ بِخَازِنِينَ” ولافتاً إلى أنه أوصى بالجار ومعرفة حقوقه. ودعا رامي مخلوف الأتراك إلى الرجوع عن الخطأ مؤكداً أنه فضيلة وإلا سيأتيهم العقاب الإلهي لا محال. وطالب مخلوف الأتراك بفتح المياه واستغفار الله، فإن لم يفعلوا فستُفتح لا محال بقدرته وسيتبعها عقاب قـاس وسيدفع ثمن ذلك عشرات الآلاف من الأتراك الأبـرياء.

في سياق متصل، أشار مخلوف إلى أن الكـارثة قادمة لا محالة على إثيوبيا التي تحرم مصر والسودان من مياه النيل. وحث مخلوف إثيوبيا على الالتزام بما أمر الله وقسمة المياه بما يرضي الله وإما سيفتحها بقدرته من خلال جنود الله الأرضيين. وبدا رامي مخلوف واثقاً من أن مياه الفرات ستُفتح بقوة الله من خلال جنود الله السماويّين.

وختم مخلوف منشوره بمخاطبة متابعيه بالقول: “ستفهمون كلامي بعد حين والسلام”.

المصدر: هاشتاغ
طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *