خبر عاجل
في حماة….. وفاة 4 مدنيين جراء حادث سير أليم على طريق حلب حماة وزارة التجارة الداخلية تؤكد أن لا زيادة على سعر السكر المدعوم أسعار لحم الدجاج في دمشق سائقو الصهاريج المتعاقدين مع مؤسسة مياه السويداء “يحجمون” عن العمل ويتركون مئات المواطنين بلا مياه ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة… حالة الطقس المتوقعة المدير العام للهيئة الوطنية لخدمات الشبكة يبين أهمية التوقيع الرقمي وما هي ميزاته حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا رفع سعر السكر المباشر على البطاقة الذكية
تاريخ اليوم
آرت

رشيد عساف يدخل على خطّ جدل “السوري-اللبناني”

رشيد عساف يدخل على خطّ جدل "السوري-اللبناني"

باستهجان شديد رفض رشيد عساف المقارنة بين الممثلين السوريين واللبنانيين والذي أثير من جديد في الأسابيع الماضية.

ولفت عساف إلا أن الفن أرقى وأسمى بكثير من هذه المقارنات، رافضاً فكرة أن يقال أن هناك فضل لأحد على الثاني، مؤكداً أنه تفكير خاطئ وغير صحيح لأن الأمر تكاملي ولكل منهم دوره وموهبته.

وأكد عساف على أن الوقت الحالي ليس مناسباً على الإطلاق لمثل هذه المواضيع خصوصاً مع انتشار فيروس كورونا وحصده لأرواح الكثيرين، وأشار على أن ما يصنع الممثل هو موهبته، وأنهم يعملون جمعيهم ليأمنوا قوت يومهم ويقدموا مادة جيدة للجمهور.

تصريحات رشيد عساف سرقت أضواء الصحافة، كونه غرد خارج سرب زملائه، مبتعداً عن المهاترات التي انتشرت حول أفضلية السوري أو اللبناني.

فما توافق رشيد عساف الرأي ومع رأيك بهذا التصريح؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 28 = 30