خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
اقتصاد | نيوز

رغم وصول الكهرباء إلى إحيائهم .. مواطنون محرومون منها لأنهم لايملكون ثمن كبل الكهرباء.

وردت شكوى من أحد المواطنين القاطنين في منطقة الأصيلة حارة البستان وحارة دحديلية (حلب القديمة) والتي تم تأهيلها من قبل الشركة العامة لكهرباء محافظة حلب منذ حوالي 3 اشهر”.


وذلك بعد اللقاء مع أحد المواطنين القاطنين بالمنطقة، تم الكشف عن موضوع الشكوى التي وردت وتبين بأنه تم وضع محولة وكابلات هوائية بالأعمدة وتوزيعها من العمود إلى المنازل مباشرة بدون وجود علب توزيع وعلى المواطن تمديد الكبل من العمود مباشرة وبكلفة عالية حسب طول الأمتار.


فقد قام احد المواطنين بتمديد 50 متر من العمود للمنزل بكلفة 100 ألف ليرة سورية وهناك بعض المواطنين غير قادرين على دفع قيمة الكبل بسبب المسافة البعيدة ولهذه اللحظة معظم المواطنين يعانون بعدم الاستفادة من التغذية الكهربائية لعدم قدرتهم على دفع قيمة الكبل.

وطالب المواطنين : بأن تقوم شركة الكهرباء بتركيب علب توزيع لتوفر كثيرا على المواطن، كون المسافة مابين العلبة والعلب الأخرى 100 متر او 50 متر، وإننا لم نستفد أبدا من تأهيل المنطقة وتغذيتها بسبب عدم تركيب العلب التوزيع وعدم قدرتنا على دفع قيمة الكبل .
حيث يقوم المواطنين وعلى نفقتهم الشخصية بشراء كبل التغذية الرئيسي ووصله من أعمدة الكهرباء إلى عداد منازلهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *