خبر عاجل
المياه غائبة عن حي البلاطة منذ أسبوعين… رئيس وحدة المياه بالسيدة زينب لـ«غلوبال»: السبب تعطل المضخة وسنصلحها قريبا لعبٌ على حبال النار وبيعٌ لوهم التطبيع التربية ترفع الأقساط السنوية للمدارس الخاصة بنسبة 200%… مدير التعليم الخاص لـ«غلوبال»: خفض التصنيف سيكون عقوبة المخالفة احتراق باص بولمان بالكامل قرب تحويلة حمص… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: قمنا بإخلاء جميع الركاب وهم بخير حملة تلقيح الأطفال دون الخمس سنوات تنطلق غداً… مسؤولة اللقاح والطفل في صحة حلب لـ«غلوبال»: 105 آلاف طفل مستهدفاً الفيتو القاتل للسلام بعض القرى لم تُمنح مبيدات صدأ القمح… رئيسة دائرة الوقاية بمديرية زراعة حمص لـ«غلوبال»: كافحنا 1100 هكتار من المرض وبشكل مجاني للبؤر الشديدة فقط ليس بالسحر وإنما الحل الممكن؟ نادي الساحل يهبط للدرجة الأولى الدوري السوري.. الاتحاد أهلي حلب يتجاوز الطليعة والجيش يقسو على الساحل
تاريخ اليوم
اقتصاد | نيوز

رغم وصول الكهرباء إلى إحيائهم .. مواطنون محرومون منها لأنهم لايملكون ثمن كبل الكهرباء.

وردت شكوى من أحد المواطنين القاطنين في منطقة الأصيلة حارة البستان وحارة دحديلية (حلب القديمة) والتي تم تأهيلها من قبل الشركة العامة لكهرباء محافظة حلب منذ حوالي 3 اشهر”.


وذلك بعد اللقاء مع أحد المواطنين القاطنين بالمنطقة، تم الكشف عن موضوع الشكوى التي وردت وتبين بأنه تم وضع محولة وكابلات هوائية بالأعمدة وتوزيعها من العمود إلى المنازل مباشرة بدون وجود علب توزيع وعلى المواطن تمديد الكبل من العمود مباشرة وبكلفة عالية حسب طول الأمتار.


فقد قام احد المواطنين بتمديد 50 متر من العمود للمنزل بكلفة 100 ألف ليرة سورية وهناك بعض المواطنين غير قادرين على دفع قيمة الكبل بسبب المسافة البعيدة ولهذه اللحظة معظم المواطنين يعانون بعدم الاستفادة من التغذية الكهربائية لعدم قدرتهم على دفع قيمة الكبل.

وطالب المواطنين : بأن تقوم شركة الكهرباء بتركيب علب توزيع لتوفر كثيرا على المواطن، كون المسافة مابين العلبة والعلب الأخرى 100 متر او 50 متر، وإننا لم نستفد أبدا من تأهيل المنطقة وتغذيتها بسبب عدم تركيب العلب التوزيع وعدم قدرتنا على دفع قيمة الكبل .
حيث يقوم المواطنين وعلى نفقتهم الشخصية بشراء كبل التغذية الرئيسي ووصله من أعمدة الكهرباء إلى عداد منازلهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *