خبر عاجل
امتداد منخفض جوي ……حالة الطقس المتوقعة بعد تسريب فيديو لها … نادين نجيم: “هادا خطيبي وأنا امرأة مطلقة وحرة” حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة قتل ” نحو منشآت أكثر استدامة”… المؤتمر الدولي الثاني في هندسة البناء … محافظ دمشق ل “غلوبال”: المحافظة تضع في مقدمة اهتمامها مفهوم المدن المستدامة هل تستطيع مؤتمرات الجودة النهوض بالمنتجات السورية.. منافسة ضعيفة وظروف إنتاج صعبة … وزير الصناعة لـ “غلوبال”: من الضرورة البحث والتحدث بالجودة بعد سنوات الحرب التي أدت إلى تراجع مفاهيم الجودة بعد عملية تجميل فاشلة وفاء سالم تفاجئ الجمهور بملامحها الجديدة سورية تدين القرار التعسفي الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية ضد إيران وزير الزراعة ل”غلوبال”: بطاقة إلكترونية لدعم النحالين بمادة المحروقات اللازمة لنقل خلايا النحل قريباً إصابة مواطن جراء اصطدام سيارته بقطار لنقل الركاب في اللاذقية.. ومدير السكك الحديدية في اللاذقية ل”غلوبال” : تم إرسال لجنة التحقيقات المعنية إلى منطقة الحادث لمتابعة الموضوع وزارة التجارة الداخلية توضح صحة خبر إلغاء دور معتمدي الخبز
تاريخ اليوم
آرت

روعة السعدي تتحدث عن علاقتها بهيا مرعشلي

كشفت روعة السعدي بعد مقارنتها بهيا مرعشلي أن الفارق الوحيد بينها وبين مرعشلي هو الجرأة فقط، متمنية أن تمتلك هذه الجرأة كونها أمراً إيجابياً .

وأكدت إلى أن شخصيتها وطبعها لم يسمح لها بالجرأة، مشيرة إلى أنها تقصد مختلف أنواع الجرأة الفكرية منها والعملية .

في حين أشارت السعدي أنه في البدايات كان يعرض عليها الكثير من الأدوار الجريئة إلا أن رفضها المستمر، جعل المخرجين يتفهمون رغبتها.

وحول غياب والدها الكاتب هاني السعدي، أكدت أنه مبعد من قبل المنتجين والمخرجين السوريين، وليس بسبب المرض كما يتم تداوله.

وحول حياتها العاطفية، أكدت السعدي أنها غير مرتبطة وعندما يحدث ذلك بالطبع ستعلنه لجمهورها.

بينما أبدت رأيها بالوضع المعيشي في سوريا، فعلقت أن الموظف السوري الذي يملك عائلة والتزامات يحتاج راتب مليون ليرة سورية لكي يسد احتياجته لنهاية الشهر.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 + 4 =