خبر عاجل
حالة الطقس المتوقعة بعد تسريب فيديو لها … نادين نجيم: “هادا خطيبي وأنا امرأة مطلقة وحرة” حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة قتل ” نحو منشآت أكثر استدامة”… المؤتمر الدولي الثاني في هندسة البناء … محافظ دمشق ل “غلوبال”: المحافظة تضع في مقدمة اهتمامها مفهوم المدن المستدامة هل تستطيع مؤتمرات الجودة النهوض بالمنتجات السورية.. منافسة ضعيفة وظروف إنتاج صعبة … وزير الصناعة لـ “غلوبال”: من الضرورة البحث والتحدث بالجودة بعد سنوات الحرب التي أدت إلى تراجع مفاهيم الجودة بعد عملية تجميل فاشلة وفاء سالم تفاجئ الجمهور بملامحها الجديدة سورية تدين القرار التعسفي الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية ضد إيران وزير الزراعة ل”غلوبال”: بطاقة إلكترونية لدعم النحالين بمادة المحروقات اللازمة لنقل خلايا النحل قريباً إصابة مواطن جراء اصطدام سيارته بقطار لنقل الركاب في اللاذقية.. ومدير السكك الحديدية في اللاذقية ل”غلوبال” : تم إرسال لجنة التحقيقات المعنية إلى منطقة الحادث لمتابعة الموضوع وزارة التجارة الداخلية توضح صحة خبر إلغاء دور معتمدي الخبز
تاريخ اليوم
غير مصنف

رونالدو مقابل بوغبا.. صفقة تبادلية محتملة بين يوفنتوس ومانشستر يونايتد

ذكرت تقارير بريطانية أن مانشستر يونايتد قد يجري صفقة تبادلية، بانتقال بول بوغبا إلى يوفنتوس مقابل عودة كريستيانو رونالدو إلى أولد ترافورد مجددا.

وجاء ذلك بعدما كشف وكيل اللاعب الفرنسي مينو رايولا مؤخرا أن الأمر “انتهى” بالنسبة لبوغبا في أولد ترافورد.

وكشفت صحيفة “ذي صن” (THE SUN) البريطانية أن المسؤولين في مانشستر يونايتد يريدون رحيل بوغبا بعد تصريحات وكيله الأخيرة، قبيل مباراتهم الحاسمة في دوري أبطال أوروبا أمام سالزبورغ النمساوي.

وغادر رونالدو (35 عاما) أولد ترافورد في 2009 منتقلا إلى ريال مدريد الإسباني، مقابل رقم قياسي آنذاك زاد على 105 ملايين دولار.

ويدعم تقرير الصحيفة ما قاله الصحفي الرياضي المتخصص في كرة القدم بصحيفة “ذي إندبندنت” (The Independent) ميغيل ديلاني في أحد البرامج التليفزيونية، من أن رونالدو سيعود قريبا إلى مانشستر يونايتد، مشيرا إلى اهتمام يوفنتوس بالفعل بإجراء الصفقة التبادلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

− 5 = 2