خبر عاجل
الأسواق استبقت قدوم شهر رمضان برفع الأسعار… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: الفجوة بين العرض والطلب أدت لارتفاع حتمي ضبط 100 متلاعب بأجهزة التتبع خلال ثلاثة أشهر… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: عقوبات قاسية بحق المخالفين شكاوى من تردي واقع النظافة والمياه… رئيس بلدية النشابية بريف دمشق لـ«غلوبال»: نقدم خدماتنا وفق الإمكانات المتاحة زمن الترقيعات وقرارات “التكويع “! منتخبنا الوطني يفوز على نظيره الإماراتي في التصفيات المؤهلة الآسيوية لصوص الشبكات النحاسية يقطعون الانترنت عن حي الكاشف… مدير اتصالات درعا لـ«غلوبال»: باشرنا بالإصلاح وعودة الخدمة قريباً أزمة نقل على خطوط المدينة والريف… مصدر بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: هناك ضغط كبير على محطات العاصمة وإنجاز التوطين قريباً الظهور الأول ليارا صبري في عزاء والدتها ثناء دبسي خربين والسومة يقودان فرقهما لتحقيق نتائج إيجابية “وصايا الصبار” يدخل المنافسة الرمضانية
تاريخ اليوم
غير مصنف

رونالدو مقابل بوغبا.. صفقة تبادلية محتملة بين يوفنتوس ومانشستر يونايتد

ذكرت تقارير بريطانية أن مانشستر يونايتد قد يجري صفقة تبادلية، بانتقال بول بوغبا إلى يوفنتوس مقابل عودة كريستيانو رونالدو إلى أولد ترافورد مجددا.

وجاء ذلك بعدما كشف وكيل اللاعب الفرنسي مينو رايولا مؤخرا أن الأمر “انتهى” بالنسبة لبوغبا في أولد ترافورد.

وكشفت صحيفة “ذي صن” (THE SUN) البريطانية أن المسؤولين في مانشستر يونايتد يريدون رحيل بوغبا بعد تصريحات وكيله الأخيرة، قبيل مباراتهم الحاسمة في دوري أبطال أوروبا أمام سالزبورغ النمساوي.

وغادر رونالدو (35 عاما) أولد ترافورد في 2009 منتقلا إلى ريال مدريد الإسباني، مقابل رقم قياسي آنذاك زاد على 105 ملايين دولار.

ويدعم تقرير الصحيفة ما قاله الصحفي الرياضي المتخصص في كرة القدم بصحيفة “ذي إندبندنت” (The Independent) ميغيل ديلاني في أحد البرامج التليفزيونية، من أن رونالدو سيعود قريبا إلى مانشستر يونايتد، مشيرا إلى اهتمام يوفنتوس بالفعل بإجراء الصفقة التبادلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *