خبر عاجل
تهديدات أردوغان تكشف مخططاته العدوانية اتجاه سورية …المحلل السياسي كلاغاصي لـ”غلوبال”: تركيا تنخرط بخدمة خرائط سايكو بيكو في حماة….. وفاة 4 مدنيين جراء حادث سير أليم على طريق حلب حماة وزارة التجارة الداخلية تؤكد أن لا زيادة على سعر السكر المدعوم أسعار لحم الدجاج في دمشق سائقو الصهاريج المتعاقدين مع مؤسسة مياه السويداء “يحجمون” عن العمل ويتركون مئات المواطنين بلا مياه ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة… حالة الطقس المتوقعة المدير العام للهيئة الوطنية لخدمات الشبكة يبين أهمية التوقيع الرقمي وما هي ميزاته حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

زيادة عدد الإصابات بالمدارس.. ولا نية للإغلاق حالياً

كشفت مديرة الصحة المدرسية في وزارة التربية د. هتون الطواشي لبرنامج نبض العاصمة إف _ إم أن هناك زيادة بعدد الإصابات بفايروس كـورونا في المدارس لتصبح 67 إصابة، وتتركز معظمها في دمشق، ولكن ما يزال الوضع مقبولاً، موضحةً أن الإصابات شملت صحنايا، باب توما، مشروع دمر.

وأكدت د. الطواشي أن الحالات لم تصل إلى ربع ما كانت عليه في الذروة الأولى، وليست هناك أية فكرة لإغلاق المدارس خلال الوقت الحالي لأن ذلك يسبب فاقداً تعليمياً كبيراً لا يمكن تلافيه، معلقةً: “لا نود أن نحرم الطلاب من التعليم في هذه المرحلة التي لا تستدعي الإغلاق، بالإضافة إلى أن القرار يعود لوزارة الصحة وجهات أخرى”.

وبينت الطواشي أنه على الأهل عدم إرسال أطفالهم إلى المدارس بحال ظهرت عليهم أعراض، لأن ذلك يؤدي لزيادة عدد الإصابات، لافتةً إلى أنه من أصل ٧٠٠ مسحة سجلت ١٦٢ مسحة إيجابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

− 7 = 3