خبر عاجل
المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة دعم القطاع الزراعي بشكله الحالي نتائجه ضعيفة على الفلاحين وخزينة الدولة…وزير الزراعة لـ«غلوبال»: ضرورة مراجعة شاملة لسياسة  الدعم الزراعي القبض سيكون متاحاً طيلة العطلة… معاون مدير عام المصرف العقاري لـ«غلوبال»: نقاط بيع جديدة للمناطق الخالية من الصرافات ارتفاع ملحوظ بعدد حالات الغرق… قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: تسجيل 20 حادثة منذ بداية فصل الصيف خطة متكاملة لإدارة الحرائق في اللاذقية… رئيس دائرة الحراج لـ«غلوبال»:شقّ وصيانة الطرق الحراجية وتشكيل فرق تدخل سريع
تاريخ اليوم
آرت

زياد برجي يتنازل عن بطولة “زوج تحت الإقامة الجبرية” ل محمد خير الجراح

كشف محمد خير الجراح عن البوستر الخاص بشخصيته في مسلسل “زوج تحت الإقامة الجبرية” الذي كان يحمل سابقاً اسم “نسونجي بالحلال”.

حيث يؤدي الجراح في العمل شخصية “صافي/ أبو زكي” إلى جانب نخبة من نجوم سوريا ولبنان، مثل زياد برجي،والنجمتين هبة نور ونادين الراسي اللواتي ظهرن ببوستر العمل الأساسي بشكل طريف يخدم فكرة العمل التي تتمحور حول زوج متزوج من اثنتين ويسعى للزواج من ثالثة.

ويبدو أن العمل قد جمع أبطاله بعلاقة صداقة قوية فمن خلال الكواليس كان من الواضح الصداقة التي جمعت بين هبة ونادين.

كما محمد خير الجراح وزياد برجي الذي توجه بالشكر من خلال لقاء ضمن ببرنامج “تريندينغ” لشركة الإنتاج لأنها كانت السبب وراء لقاءه بالجراح وأنه معرفته مكسب على الصعيد الشخصي والمهني.

وأشاد برجي بأداء الجراح واصفاً إياه ببطل العمل، مؤكداً أنه قد استمتع بحسه الفكاهي.

يذكر أن العمل من كتابة المخرج زهير قنوع وإخراج نبيل لبس.

فهل ستكونوا من متابعي العمل؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *