خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت

زياد برجي يتنازل عن بطولة “زوج تحت الإقامة الجبرية” ل محمد خير الجراح

كشف محمد خير الجراح عن البوستر الخاص بشخصيته في مسلسل “زوج تحت الإقامة الجبرية” الذي كان يحمل سابقاً اسم “نسونجي بالحلال”.

حيث يؤدي الجراح في العمل شخصية “صافي/ أبو زكي” إلى جانب نخبة من نجوم سوريا ولبنان، مثل زياد برجي،والنجمتين هبة نور ونادين الراسي اللواتي ظهرن ببوستر العمل الأساسي بشكل طريف يخدم فكرة العمل التي تتمحور حول زوج متزوج من اثنتين ويسعى للزواج من ثالثة.

ويبدو أن العمل قد جمع أبطاله بعلاقة صداقة قوية فمن خلال الكواليس كان من الواضح الصداقة التي جمعت بين هبة ونادين.

كما محمد خير الجراح وزياد برجي الذي توجه بالشكر من خلال لقاء ضمن ببرنامج “تريندينغ” لشركة الإنتاج لأنها كانت السبب وراء لقاءه بالجراح وأنه معرفته مكسب على الصعيد الشخصي والمهني.

وأشاد برجي بأداء الجراح واصفاً إياه ببطل العمل، مؤكداً أنه قد استمتع بحسه الفكاهي.

يذكر أن العمل من كتابة المخرج زهير قنوع وإخراج نبيل لبس.

فهل ستكونوا من متابعي العمل؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *