خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

سائق تكسي يعتدي على فتاة بالضرب في ساحة الشهبندر بدمشق

تعرضت الشابة “رانيا خرما” للضرب على يد سائق تكسي عند انتظارها وصديقتها لـ “ميكرو باص” في ساحة “الشهبندر” في “دمشق”.

ونقلت الكثير من المواقع و صفحات التواصل الاجتماعي عن خرما, قولها أنها كانت بانتظار الميكرو وتقف بالقرب من الرصيف، حين جاءت سيارة تكسي بسرعة مخيفة تجاهها كادت تودي بحياتها على حد قولها، مضيفة أنها توجهت بالحديث لسائق التاكسي قائلة «شو اعمى مو شايف».

وأضافت خرما أنّ السائق ركن سيارته جانباً واتجه نحوها وأمسكها بقوة وقام بضربها عدة ضربات على جسدها وردت على ذلك بضربه، في حين قامت فتاتان كانتا مكان الحادثة بتصوير مقطع فيديو يوثّق الاعتداء على حد قولها.

توجهت الشابة إثر ذلك إلى الشرطة حيث قدّمت بلاغاً بما حدث وذهبت إلى المشفى حيث حصلت على تقرير طبي يوثّق آثار الاعتداء، ووكّلت محامياً لمتابعة القضية وفق حديثها.

وقالت خرما: أنا مصرّة على انتزاع حقي بالطرق القانونية حتى يكون المعتدي عبرة لغيره، أنتظر تحقيق الشرطة والمحكمة والعثور على الفاعل الحقير في أقرب وقت وسأظل أتابع ولن أقبل أن تصبح قضيتي رهن الأدراج المغلقة كما غيرها من القضايا.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *