خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

سائق تكسي يعتدي على فتاة بالضرب في ساحة الشهبندر بدمشق

تعرضت الشابة “رانيا خرما” للضرب على يد سائق تكسي عند انتظارها وصديقتها لـ “ميكرو باص” في ساحة “الشهبندر” في “دمشق”.

ونقلت الكثير من المواقع و صفحات التواصل الاجتماعي عن خرما, قولها أنها كانت بانتظار الميكرو وتقف بالقرب من الرصيف، حين جاءت سيارة تكسي بسرعة مخيفة تجاهها كادت تودي بحياتها على حد قولها، مضيفة أنها توجهت بالحديث لسائق التاكسي قائلة «شو اعمى مو شايف».

وأضافت خرما أنّ السائق ركن سيارته جانباً واتجه نحوها وأمسكها بقوة وقام بضربها عدة ضربات على جسدها وردت على ذلك بضربه، في حين قامت فتاتان كانتا مكان الحادثة بتصوير مقطع فيديو يوثّق الاعتداء على حد قولها.

توجهت الشابة إثر ذلك إلى الشرطة حيث قدّمت بلاغاً بما حدث وذهبت إلى المشفى حيث حصلت على تقرير طبي يوثّق آثار الاعتداء، ووكّلت محامياً لمتابعة القضية وفق حديثها.

وقالت خرما: أنا مصرّة على انتزاع حقي بالطرق القانونية حتى يكون المعتدي عبرة لغيره، أنتظر تحقيق الشرطة والمحكمة والعثور على الفاعل الحقير في أقرب وقت وسأظل أتابع ولن أقبل أن تصبح قضيتي رهن الأدراج المغلقة كما غيرها من القضايا.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *