خبر عاجل
حملة تلقيح الأطفال دون الخمس سنوات تنطلق غداً… مسؤولة اللقاح والطفل في صحة حلب لـ«غلوبال»: 105 آلاف طفل مستهدفاً الفيتو القاتل للسلام بعض القرى لم تُمنح مبيدات صدأ القمح… رئيسة دائرة الوقاية بمديرية زراعة حمص لـ«غلوبال»: كافحنا 1100 هكتار من المرض وبشكل مجاني للبؤر الشديدة فقط ليس بالسحر وإنما الحل الممكن؟ نادي الساحل يهبط للدرجة الأولى الدوري السوري.. الاتحاد أهلي حلب يتجاوز الطليعة والجيش يقسو على الساحل التعادل السلبي يسيطر على مباراة الكرامة وتشرين الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة قاطنون بكشكول يشكون سوء الطرقات وانتشار البسطات… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: بجعبتنا عدد من المشاريع الخدمية مساعٍ لإنهاء معاناة شحّ المياه… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: التنسيق مع 22 منظمة دولية لتنفيذ آبار ومنظومات طاقة شمسية وصرف صحي
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

سارقين يدخلون من الباب بواسطة مفتاح صاحب المنزل “صديقهم”

ادعت إحدى السيدات إلى مركز الأمن الجنائي في جبلة بتعرض منزلها الكائن في حي (النقعة) بمدينة جبلة للسرقة من قبل شخص مجهول سرق منه مصاغ ذهبي بقيمة أحد عشر مليون ليرة سورية، ومبلغ مالي وقدره مائتي ألف ليرة سورية، وسماعة بلوتوث نوع آيفون.


تبين أن حادثة السرقة تمت بمفتاح مطابق، وتمكن مركز الأمن الجنائي من معرفة السارقين بزمن قصير، حيث حصر شبهته بشخصين هما المدعوان ( محمد. ع) و( محمد. س) وقام بإلقاء القبض عليهما وتبين أنهما صديقا ابنها المدعو (رامي) الذي يعمل معهما بصيانة الأجهزة الخليوية في مدينة جبلة وبالتحقيق معهما ومواجهتهما بالأدلة اعترفا بإقدامهما على التخطيط المسبق منذ حوالي شهر لسرقة منزل صديقهما كونهما على علم أن أصحاب المنزل بحالة مادية جيدة.

حيث طلب المقبوض عليه الأول من صديقه ( رامي ) أثناء عملهما بالمحل مفتاح منزله بحجة استخدامه بعمله بالصيانة لدقائق، وأخذ نسخة عنه خلسةً، واتفق مع المقبوض عليه الثاني على تحديد يوم السرقة بعد مراقبة المنزل وخلوه من أصحابه واستدرج المدعو (رامي ) لمحل الصيانة بحجة بعض العمل ليقوم المقبوض عليه الأول بالدخول الى المنزل بواسطة المفتاح المطابق وسرقة المبلغ المالي والمصاغ الذهبي والسماعة المذكورين، وإخفاء المسروقات ضمن منزله ليتم تقاسمهما لاحقاً.


وتم استرداد كامل المسروقات وسلمت لأصحابها أصولاً ،وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *