خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت

سامر المصري يكشف أسرار طفولته

خرج الفنان سامر المصري عن خبايا حياته العاطفية في فترة المراهقة وكشف عن أول فتاة أحبها في حياته. المصري قال بأن “بنت جيرانهم” كان أول فتاة دخلت قلبه، حيث كان يغني لها: “بنت الجيران.. أبوكي وصاني.. ذهب ما تبيعي.. إلا بميزاني”. كما وتحدث عن أفضل برامج الرسوم المتحركة التي كان يشاهدها وهي: “توم وجيري وسني بيل وريمي”.

أما عن أصدقاء الطفولة، قال المصري بأن شخصاً يدعى “غياث نابلسي” كان أول من أخذه إلى أمام مدرسة البنات للنظر إلى الطالبات. وأضاف أن أكبر مصيبة فعلها، حين أخذ الدراجة النارية لساعي البريد مصطحباً صديقته، ليتعرض بعدها لحادث سير أليم. المصري قال بأنه في الطفولة كان يخاف من العتمة كثيراً.

الجدير بالذكر هو أن “العقيد”، كما يحب معجبوه أن يسموه، هو من مواليد دمشق 1969، ومتزوج من السيدة “ نيفين عزام” في عام1996 ورزق منها بثلاثة أولاد هم: عمر وورد وياسمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *