خبر عاجل
سلل منظفات بأسعار متفاوتة ستطرح في رمضان… مصدر في السورية للتجارة بدمشق لـ«غلوبال»: افتتاح أقسام لبيع الخضر بصالتي برزة والمجتهد قريباً “صحة” الحسكة تدعو فاقدي الأطراف لتسجيل أسمائهم… مدير المراكز الصحيةلـ«غلوبال»: المرحلة الأولى للأطفال دون 17 عاماً الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن على المدى البعيد ستربح تعزيز الرقابة على الفعاليات الاقتصادية المختلفة… مدير التجارة الداخلية بريف دمشق لـ«غلوبال»: متابعة ورصد يومي للأسواق مع اقتراب رمضان “بديعة” الأم من كواليس”ولاد بديعة” السوري عمار رمضان ينقذ فريقه من الخسارة بتسديدة صاروخية شكاوى من انتشار للقمامة وتعدٍ على الطرقات… رئيس بلدية قدسيا لـ«غلوبال»: عقد جديد للنظافة قريباً وتحديد أماكن البسطات والأكشاك في حزيران الأمطار تبشر بموسم زراعي جيد بحلب… مدير الزراعة لـ«غلوبال»: التعاون لتنفيذ الخطة الزراعية ومحاسبة المزارعين المخالفين “الضفادع البشرية” بطرطوس تنهي عملها دون العثور على أثر للشاب المفقود… والد قيس الزرزور لـ«غلوبال»: الجهات المعنية قدمت كل إمكاناتها وأملنا بالله كبير ليس عجزاً أمريكياً بل نفاق وتواطؤ
تاريخ اليوم
آرت

سامر المصري يكشف أسرار طفولته

خرج الفنان سامر المصري عن خبايا حياته العاطفية في فترة المراهقة وكشف عن أول فتاة أحبها في حياته. المصري قال بأن “بنت جيرانهم” كان أول فتاة دخلت قلبه، حيث كان يغني لها: “بنت الجيران.. أبوكي وصاني.. ذهب ما تبيعي.. إلا بميزاني”. كما وتحدث عن أفضل برامج الرسوم المتحركة التي كان يشاهدها وهي: “توم وجيري وسني بيل وريمي”.

أما عن أصدقاء الطفولة، قال المصري بأن شخصاً يدعى “غياث نابلسي” كان أول من أخذه إلى أمام مدرسة البنات للنظر إلى الطالبات. وأضاف أن أكبر مصيبة فعلها، حين أخذ الدراجة النارية لساعي البريد مصطحباً صديقته، ليتعرض بعدها لحادث سير أليم. المصري قال بأنه في الطفولة كان يخاف من العتمة كثيراً.

الجدير بالذكر هو أن “العقيد”، كما يحب معجبوه أن يسموه، هو من مواليد دمشق 1969، ومتزوج من السيدة “ نيفين عزام” في عام1996 ورزق منها بثلاثة أولاد هم: عمر وورد وياسمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *