خبر عاجل
صدور نتائج اختبارات الترشح لامتحان الشهادة الثانوية العامة بصفة دراسة حرة تخفيض مخصصات السرافيس في اللاذقية للنصف بسبب نقص التوريدات النفطية … مصدر في محافظة اللاذقية ل”غلوبال”: قرار تخفيض المخصصات جاء نتيجة اقتصار طلبات المازوت الواردة إلى المحافظة على 10 طلبات رفع سعر الأسمدة يصدم الفلاحين ومنظمتهم “النائمة”… عضو مكتب تنفيذي في اتحاد الفلاحين لـ”غلوبال”: مذكرة اعتراض للعدول عن القرار الخاطئ حملة ممنهجة من وزارة الكهرباء لضبط الاستجرار غير المشروع للكهرباء في المشآت الصناعية … ومسؤول في الكهرباء يؤكد أن لا ساعات تقنين محددة درجات الحرارة حول معدلاتها والجو صحو … حالة الطقس المتوقعة حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة ممانعة دورية شرطة وفاة رئيس الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا بمكتبه بمبنى الجامعة … والتحقيقات مستمرة لكشف الملابسات صناعة العود الدمشقي … عنصر سوري جديد يُضاف على قائمة التراث الإنساني لليونيسكو أمير عموري يكشف عن عمره الحقيقي ويؤكد: “لم أفعل شيئا سوى أنني أكملت نصف ديني” في مباراة ودّية: السوري عمر السومة يحرز هدفين
تاريخ اليوم
آرت

سامر المصري يكشف أسرار طفولته

خرج الفنان سامر المصري عن خبايا حياته العاطفية في فترة المراهقة وكشف عن أول فتاة أحبها في حياته. المصري قال بأن “بنت جيرانهم” كان أول فتاة دخلت قلبه، حيث كان يغني لها: “بنت الجيران.. أبوكي وصاني.. ذهب ما تبيعي.. إلا بميزاني”. كما وتحدث عن أفضل برامج الرسوم المتحركة التي كان يشاهدها وهي: “توم وجيري وسني بيل وريمي”.

أما عن أصدقاء الطفولة، قال المصري بأن شخصاً يدعى “غياث نابلسي” كان أول من أخذه إلى أمام مدرسة البنات للنظر إلى الطالبات. وأضاف أن أكبر مصيبة فعلها، حين أخذ الدراجة النارية لساعي البريد مصطحباً صديقته، ليتعرض بعدها لحادث سير أليم. المصري قال بأنه في الطفولة كان يخاف من العتمة كثيراً.

الجدير بالذكر هو أن “العقيد”، كما يحب معجبوه أن يسموه، هو من مواليد دمشق 1969، ومتزوج من السيدة “ نيفين عزام” في عام1996 ورزق منها بثلاثة أولاد هم: عمر وورد وياسمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

59 − 51 =