خبر عاجل
المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة دعم القطاع الزراعي بشكله الحالي نتائجه ضعيفة على الفلاحين وخزينة الدولة…وزير الزراعة لـ«غلوبال»: ضرورة مراجعة شاملة لسياسة  الدعم الزراعي القبض سيكون متاحاً طيلة العطلة… معاون مدير عام المصرف العقاري لـ«غلوبال»: نقاط بيع جديدة للمناطق الخالية من الصرافات ارتفاع ملحوظ بعدد حالات الغرق… قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: تسجيل 20 حادثة منذ بداية فصل الصيف خطة متكاملة لإدارة الحرائق في اللاذقية… رئيس دائرة الحراج لـ«غلوبال»:شقّ وصيانة الطرق الحراجية وتشكيل فرق تدخل سريع
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

السرقات تطال كل شئ، والمخدرات بأوج انتشارها!

في ظل ارتفاع الأسعار الحاد و عجز الكثير من المواطنين عن تأمين قوتهم اليومي، يبدو أن السرقة باتت الطريق الأسهل للكثيرين، فما أبرز الحوادث التي سجلت لهذا اليوم؟!

القبض على سبعة أشخاص يمتهنون سرقة المطاعم والمحلات التجارية والمدارس

بعد ورود عدة شكاوي لقسم شرطة دمر بحدوث عدة سرقات بفترات متتالية تم التحري والبحث ونصب الكمين اللازم وإلقاء القبض على العصابة وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بسرقة مطاعم في سوق الشام المركزي بمحلة مشروع دمر وسرقة عدة مدارس خاصة وتضمنت المسروقات شاشات وأسطوانات غاز وألعاب بلي ستشين وبفلات ومولدات كهربائية وذلك عن طريق الكسر والخلع كما اعترفوا بقيامهم بنشل المواطنين بعد مراقبتهم أثناء خروجهم من المصارف التجارية وقيامهم بكسر زجاج السيارات وسرقة مبالغ مالية منها ،وتبين أن بعض السارقين من أرباب السوابق.

تم استرداد المسروقات وتسليمها لأصحابها أصولاً ،وتنظيم الضبط اللازم وتقديمهم للقضاء المختص.

القبض على سبعة أشخاص يمتهنون سرقة المطاعم والمحلات التجارية والمدارس

تمكن فرع الأمن الجنائي في اللاذقية من إلقاء القبض على المدعو (محمد – ن) مواليد ١٩٧٩ بالجرم المشهود وتبين أنه من أرباب السوابق بجرائم السرقة، تم مصادرة حوالي ثلاثمائة كيلو غرام من الأسلاك الكهربائية بحوزته والتي بلغت أطوال مسافاتها حوالي ثلاثمائة متر وقدرت قيمتهم بأكثر من أربعين مليون ل. س وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع أشخاص آخرين متوارين على التعدي على الشبكات الكهربائية أثناء فصل التيار الكهربائي وقص الأكبال من الأعمدة من عدة أماكن.

مازالت التحقيقات جارية والأبحاث مستمرة وسيتم تقديم المقبوض عليه للقضاء أصولاً.

سرق مصاغ ذهبي ومبلغ مالي من محل جده وقام بفبركة قصة سلب وقسم شرطة ميسلون في حلب يكشف ملابسات الحادثة

ادعى أحد الأشخاص إلى قسم شرطة ميسلون في حلب بإقدام مجهولين على الدخول إلى محله التجاري وسلب حفيده جهازه الخليوي وسرقة مبلغ مالي ومصاغ ذهبي من ضمن الخزنة الحديدية الموجودة داخل المحل.من خلال التحري وتقصي المعلومات دارت الشبهات حول حفيد المدعي، وتم توقيفه وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة المبلغ المالي،ومصاغ ذهبي وزنه / ٣٢٠ /غرام عن طريق كسر وخلع الخزنة الحديدية الموجودة في محل جده بالاتفاق مع شخصين آخرين من أصدقائه، وقيامه بضرب نفسه بواسطة قطعة زجاج لإبعاد الشبهات عنه وفبركة قصة عملية السلب والسرقة، حيث تم إلقاء القبض على صديقيه وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما.تم استرداد المسروقات كاملةً وسلمت إلى صاحبها أصولاً، وتمت مصادرة الأدوات المستخدمة بالسرقة وسيتم تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

القبض على مروج مخدرات ويضبط في منزله (10)كغ من مادة الحشيش المخدر

وردت معلومات إلى مركز الأمن الجنائي في قطنا حول وجود مروج مخدرات لديه كمية من مادة الحشيش المخدر مخبأة في منزله.

وبعد التحري والتأكد من دقة المعلومات تم إلقاء القبض على المذكور وتبين أنه يدعى (أ . ك) وبتفتيش منزله عثر فيه على حوالي عشرة كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدر، وبالتحقيق معه اعترف بحيازته المواد المخدرة وترويجها.

مازالت التحقيقات مستمرة معه لكشف بقية المتورطين في القضية، وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *