خبر عاجل
الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة الأسواق استبقت قدوم شهر رمضان برفع الأسعار… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: الفجوة بين العرض والطلب أدت لارتفاع حتمي ضبط 100 متلاعب بأجهزة التتبع خلال ثلاثة أشهر… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: عقوبات قاسية بحق المخالفين شكاوى من تردي واقع النظافة والمياه… رئيس بلدية النشابية بريف دمشق لـ«غلوبال»: نقدم خدماتنا وفق الإمكانات المتاحة زمن الترقيعات وقرارات “التكويع “! منتخبنا الوطني يفوز على نظيره الإماراتي في التصفيات المؤهلة الآسيوية لصوص الشبكات النحاسية يقطعون الانترنت عن حي الكاشف… مدير اتصالات درعا لـ«غلوبال»: باشرنا بالإصلاح وعودة الخدمة قريباً أزمة نقل على خطوط المدينة والريف… مصدر بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: هناك ضغط كبير على محطات العاصمة وإنجاز التوطين قريباً الظهور الأول ليارا صبري في عزاء والدتها ثناء دبسي خربين والسومة يقودان فرقهما لتحقيق نتائج إيجابية
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

سرقة مصاغ ذهبي بقيمة مئات الملايين من محل للمجوهرات ومركزي شرطة القطيفة والأمن الجنائي يلقيا القبض على الفاعلين


ادعى صاحب محل مجوهرات ” الأصيل ” المواطن (ع . م) إلى مديرية منطقة القطيفة بتعرض محله في منطقة القطيفة ليلاً للسرقة عن طريق الخلع والكسر وخلع الخزنة الرئيسية للمحل بطريقة احترافية من قبل مجهولين وسرقة ستة ونصف كيلو غرام مصاغ ذهبي.
ونتيجة التحقيق تم حصر الشبهات بشخص من أرباب السوابق يدعى (أ . ح) تم إلقاء القبض عليه واعترف بالاشتراك مع (م – ش) على سرقة محل الصاغة عن طريق الخلع والكسر وسرقة المصاغ الذهبي وتصريف جزء منه لشخص متواري عن الأنظار من محافظة اللاذقية مقابل مبلغ /14700/ دولار أمريكي تم استرداد الذهب المسروق يقدر ثمنه بمئات الملايين واسترداد ثمن المجوهرات المسروقة المباعة، وضبط بحوزة أحد السارقين كمية من الحشيش المخدر تقدر 148 غرام وتم مصادرة الأدوات المستخدمة في السرقة والدراجة النارية التي استخدمت من قبل السارقين في نقل المسروقات وتم إلقاء القبض على مصدر الحشيش المخدر ويدعى (م . ع).

وفي نهاية الأمر تم تسليم المصاغ الذهبي المسروق لصاحبه أصولاً وسيتم تقديم الموقوفين الثلاثة إلى القضاء المختص لينالوا عقابهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *