خبر عاجل
حوادث … اعتقال تاجر مخدرات … واعتقال شخص بجريمة قتل مديرية جمارك دمشق تعلن عن مزادين علنيين لوريس قزق: تربينا أنا وشقيقي وسيم بلا أم، ووالدي ضحى بحياته من أجلنا وزارةالخارجية ترد على بيان ممثل الاتحاد الاوربي بشأن الأسلحة الكيميائية وزارة النقل تضع عشر عربات قطار في الرحلات المغادرة من اللاذقية إلى طرطوس مدير عام مياه حمص ل”غلوبال”: الضخ  جيد بالمدينة وتقتصر الأزمة على مناطق الريف وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك: قيمة مبلغ الدعم الإجمالي هو 5000 مليار ليرة … ولا علاقة لتطبيق آلية استبدال الدعم بمبلغ مالي في زيادة الرواتب وزارتي الدفاع والإدارة المحلية والبيئة تُسلمان الأراضي المطهرة في داريا إلى الجهات السورية المختصة بعد شح مادة المازوت … مطالبات شعبية بتعطيل للموظفين والطلاب ريثما يتم توفر المادة وعودة النقل للحالة الطبيعية في حماة … أسعار المشتقات النفطية إلى صعود غير مسبوق … وتأخر ملحوظ لورود رسائل البنزين
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

سرقة مصاغ ذهبي بقيمة مئات الملايين من محل للمجوهرات ومركزي شرطة القطيفة والأمن الجنائي يلقيا القبض على الفاعلين


ادعى صاحب محل مجوهرات ” الأصيل ” المواطن (ع . م) إلى مديرية منطقة القطيفة بتعرض محله في منطقة القطيفة ليلاً للسرقة عن طريق الخلع والكسر وخلع الخزنة الرئيسية للمحل بطريقة احترافية من قبل مجهولين وسرقة ستة ونصف كيلو غرام مصاغ ذهبي.
ونتيجة التحقيق تم حصر الشبهات بشخص من أرباب السوابق يدعى (أ . ح) تم إلقاء القبض عليه واعترف بالاشتراك مع (م – ش) على سرقة محل الصاغة عن طريق الخلع والكسر وسرقة المصاغ الذهبي وتصريف جزء منه لشخص متواري عن الأنظار من محافظة اللاذقية مقابل مبلغ /14700/ دولار أمريكي تم استرداد الذهب المسروق يقدر ثمنه بمئات الملايين واسترداد ثمن المجوهرات المسروقة المباعة، وضبط بحوزة أحد السارقين كمية من الحشيش المخدر تقدر 148 غرام وتم مصادرة الأدوات المستخدمة في السرقة والدراجة النارية التي استخدمت من قبل السارقين في نقل المسروقات وتم إلقاء القبض على مصدر الحشيش المخدر ويدعى (م . ع).

وفي نهاية الأمر تم تسليم المصاغ الذهبي المسروق لصاحبه أصولاً وسيتم تقديم الموقوفين الثلاثة إلى القضاء المختص لينالوا عقابهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 76 = 86