خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

سرقت مصاغ ذهبي من منزل مخدومها عدة مرات لتقع بالمصيدة في النهاية

ادعى إلى قسم شرطة برزة في دمشق شخص يعمل بمهنة (محامي) بتعرضه للسرقة ضمن منزله، وأنه يحصر شبهته بالخادمة التي تعمل لديه وتدعى ( مريم . ع ).

وبعد التحري والكشف على مكان السرقة، تبين عدم وجود أي كسر أو خلع في المنزل مما أكد شبهة المدعي في الخادمة فتم إلقاء القبض عليها من قبل قسم شرطة برزة وبتفتيشها من قبل إحدى الشرطيات في القسم عُثر بحوزتها على أحد القطع الذهبية المسروقة.

وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على سرقة المصاغ الذهبي على دفعات أثناء عملها في المنزل، وقيامها ببيع قسم من المصاغ الذهبي المسروق بقيمة خمسة ملايين ونصف ليرة سورية، حيث تم استرداد ثمن المصاغ الذهبي المسروق وباقي القطع الذهبية وسلمت الى صاحبها أصولاً.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *