خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

سرق مبلغ 20 مليون من محل يعمل فيه وافتعل حريق لإخفاء جريمته

ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة حلب الجديدة حول تعرّض محله المعدّ لبيع بطاريات السيارات الكائن في حي حلب الجديدة لسرقة مبلغ مالي وقدره عشرين مليون ليرة سورية ، وذلك من قبل شخص مجهول حاول أيضاً إحراق المحل.


وذلك من خلال المتابعة وجمع المعلومات تم حصر الشبهة بأحد العاملين في المحل المدعو ( عبد الرحمن . ح ) وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على سرقة مبلغ ( 17.100.000 ) سبعة عشر مليون ومائة ألف ليرة سورية، ومبلغ (950) تسعمائة وخمسون دولار أمريكي من المحل الذي يعمل فيه لدى المدعي، حيث دخل الى المحل ليلاً عن طريق فتحة سماوية وافتعل حريق فيه لإخفاء معالم جريمته ولإيهام صاحب المحل باحتراق المبلغ المسروق.


وتم استرداد المبلغ المسروق كاملاً ، وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *