خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

سعد مينه: في فنانين “قليلي أدب” و يجب محاسبتهم

أعرب سعد مينه عن استيائه من تصريحات بعض الفنانين في الوسط الفني واصفهم ب “قليلي الأدب”.

وبشكل غير مباشر وبدون ذكر أسماء انتقد مينه تصريحات بسام دكاك الأخيرة ، قائلاً: “في ممثلين قليلن أدب بيطلعوا بيسيئوا النا وبيرجعوا بيطلعوا بيعتذروا وهنن ناس صغار”.

وأكد مينه أن الخروج للاعتذار بعد تعمد الإساءة هو شكل من أشكال ركوب التريند، واصفاً فعلته بال “مقززة” وحجمه وقيمته بال “صغيرة”.

واعترف مينه بوجود مشاكل في الوسط الفني والتي تتواجد في أي مجال مثل المهندسين والأطباء وحتى المحاميين، لكنه شدد بأنه لا يجوز الحديث عن المشاكل بهذه الطريقة.

وطالب مينه فرع مكافحة الجرائم الإلكترونية ونقابة الفنانين التحرك ضد من يسيء للفنانين، مؤكداً أن إهانة الناس في الإعلام لاتصح أياً كان المسمى والمبرر.

كما وانتقد مينه وسائل الإعلام والصحفيين الذي يمنحون هؤلاء مساحة للحديث معلقاً: ” مين هدول الإعلاميين يلي عندهن استعداد يعطوا لهالأشخاص ساحة ليحكوا.. بأي حق بينفتحلهن هوا أو صحف؟”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *