خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

سلل منظفات بأسعار متفاوتة ستطرح في رمضان… مصدر في السورية للتجارة بدمشق لـ«غلوبال»: افتتاح أقسام لبيع الخضر بصالتي برزة والمجتهد قريباً

خاص دمشق – مايا حرفوش

كشف مصدر خاص في السورية للتجارة فرع دمشق في تصريح لـ«غلوبال» بأنه يتم الآن التجهيز لإطلاق سلة خاصة بالمنظفات، وبأسعار مدروسة ومخفضة عن سعر السوق، إذ سيكون هناك أكتر من سعر للسلة وذلك بحسب مكوناتها من مواد التنظيف ليستفيد منها كل الجميع.

وأضاف المصدر: هناك سلة بخمسين ألفاً تتضمن فلاشاً ومسحوق غسيل وسائل جلي، وإذا كانت العائلة كبيرة لها سلة ثانية بحجم أكبر وكميات أكثر، والمواطن له حرية الاختيار بين السلتين بحسب قدرته وحاجاته.

وأشار المصدر إلى أن الفرع يعمل على افتتاح أقسام لبيع الخضر بصالتي برزة والمجتهد، نتيجة عدم وجود بائعي خضرة في هاتين المنطقتين، بالإضافة إلى أنه سيتم افتتاح صالة اليرموك في مخيم اليرموك وذلك مع بداية شهر رمضان المبارك، بعد أن تم تأهيلها وأصبحت جاهزة.

وأضاف المصدر: كما يتم التحضير حالياً لمهرجان صنع في سورية بمجمع الأمويين وسيكون بثلاثة طوابق وتشارك فيه جميع الشركات بالتعاون بين المؤسسة السورية للتجارة وغرفة الصناعة وريف دمشق ومحافظة دمشق وبإشراف الوزارة والإدارة العامة، وفرع دمشق له قسم كبير في المهرجان وسيحتوي على جميع أنواع البقوليات والسمن والزيت النباتي وبأشهر الماركات لطرحها مع بداية شهر رمضان، فأي نوع بقوليات سيكون هناك فرق بسعره مابين الألفين و الثلاثة آلاف ليرة بالكيلو الواحد كالفول والفاصولياء والفريكة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *