خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

سمير الشماط: جدي أوصاني بتحضير قبره ولهذا السبب لم يدفن في سورية!

كشف سمير الشماط حفيد الراحل محمد الشماط أن جده كان قد طلب منه قبل سفره إلى أمريكا أن يحضر قبراً له في سورية كونه كان حريصاً في حال وفاته أن لا يسبب إرباك لأفراد عائلته على حد تعبير سمير.

وبين سمير أنه جده كان في زيارة إلى أولاده، وهي زيارات معتادة يقوم بها، وقبل شهر أصابته وعكة صحية استدعت نقله إلى المستشفى حيث توفي.

وأوضح سمير أن لم يتم دفنه في سورية بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضتها جائحة كورونا، مبيناً أنه قرر دفنه هناك لكي لا يتعرض نقل الجثمان لعقبات قد تؤخر موعد الدفن.

وحول آخر ما قاله محمد لحفيده، كشف سمير أن جده قد تواصل قبل وفاته، وكان يعاني من مشكلات في الذاكرة، لكنه رغم ذلك أوصاه بالمحافظة على محبة الجمهور كون هذا الأمر هو أثمن ما يملكه الممثل.

يذكر أن عزاء الراحل تم يومي الأربعاء والخميس في دمشق بحضور خجول من فناني سورية كان على رأسهم: شكران مرتجى، عباس النوري، مصطفى الخاني، محمد قنوع، محمد خاوندي، عدنان أبو الشامات، صالح الحايك، وغادة بشور مع غياب واضح لعدد كبير من كبار سورية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *