خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

سمير الشماط: جدي أوصاني بتحضير قبره ولهذا السبب لم يدفن في سورية!

كشف سمير الشماط حفيد الراحل محمد الشماط أن جده كان قد طلب منه قبل سفره إلى أمريكا أن يحضر قبراً له في سورية كونه كان حريصاً في حال وفاته أن لا يسبب إرباك لأفراد عائلته على حد تعبير سمير.

وبين سمير أنه جده كان في زيارة إلى أولاده، وهي زيارات معتادة يقوم بها، وقبل شهر أصابته وعكة صحية استدعت نقله إلى المستشفى حيث توفي.

وأوضح سمير أن لم يتم دفنه في سورية بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضتها جائحة كورونا، مبيناً أنه قرر دفنه هناك لكي لا يتعرض نقل الجثمان لعقبات قد تؤخر موعد الدفن.

وحول آخر ما قاله محمد لحفيده، كشف سمير أن جده قد تواصل قبل وفاته، وكان يعاني من مشكلات في الذاكرة، لكنه رغم ذلك أوصاه بالمحافظة على محبة الجمهور كون هذا الأمر هو أثمن ما يملكه الممثل.

يذكر أن عزاء الراحل تم يومي الأربعاء والخميس في دمشق بحضور خجول من فناني سورية كان على رأسهم: شكران مرتجى، عباس النوري، مصطفى الخاني، محمد قنوع، محمد خاوندي، عدنان أبو الشامات، صالح الحايك، وغادة بشور مع غياب واضح لعدد كبير من كبار سورية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *