خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
تكنولوجيا | نيوز

سورية ترفع علمها عالياً في حصاد 6 ميداليات في بطولة أفريقيا

حصدت الفرق السورية المشاركة في بطولة أفريقيا والدول العربية للبرمجة التي أقيمت في الأقصر بمصر، 6 ميداليات من أصل 12 ميدالية وزعت في نهائي البطولة، لتتأهل 6 فرق من المسابقة الإقليمية ACPC2020 إلى المشاركة بالعالمية.

وضمت الفرق كل من جامعة دمشق فريق “ It is time to retire “، والجامعة الافتراضية السورية “ Traitors “، و المعهد العالي للعلوم التطبيقة والتكنولوجيا “Geometric Progression، و جامعة حلب فريق “+Penguins”، و جامعة البعث فريق “H-DVD . org”، جامعة تشرين فريق “CodeIT-20”.

وكان المركز الثاني والميدالية الذهبية من نصيب جامعة دمشق لفريق “ It is time to retire، إضافة إلى ثلاث ميداليات فضية من نصيب: جامعة دمشق في المركز الخامس لفريق “HBD”، الجامعة الافتراضية السورية في المركز السابع لفريق “ Traitors، و المعهد العالي للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا في المركز الثامن لفريق“Geometric Progression”.

إضافة إلى ميداليتين اثنتين برونزية كانتا من نصيب: جامعة دمشق في المركز العاشر لفريق “ICPC This Century”، وجامعة حلب في المركز الحادي عشر لفريق “+Penguins”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *