خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

سوري يعنف زوجته في فرنسا ويودي بها للموت

ذكرت وسائل اعلام فرنسية أن “إمرأة سورية تبلغ من العمر 35 عاماً، توفيت متأثرةً بجراحها بعد إصابتها بعدة طعنات بسكين على يد زوجها البالغ من العمر 45 عاماً”.

وقالت صحيفة “باريس نورماندي” إن “الشرطة الفرنسية ألقت القبض على الزوج، وفتحت تحقيقاً في الجريمة، والتي راحت ضحيتها أم لخمسة أطفال”

كما أشارت الصحيفة إلى أن “الزوج، وهو لاجئ في فرنسا منذ العام 2016، أدين من قبل بالسجن بثلاث سنوات ونصف بتهمة تعنيف زوجته وأولاده لكنهم أسقطوا حقهم عنه”.

وكان شهود أخبروا الشرطة بأن الزوج دائماً ما كان سكيراً وان زوجته تحاول منعه من الشرب لكن كانت تتعرض للضرب والتعنيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *