خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت

سوزان نجم الدين تتحدث عن ارتدائها النقاب لسنوات خوفاً من الذبح

رغم أنها لم تشارك في موسم رمضان 2021، إلا أن سوزان نجم الدين تصدرت الترند أمس في مصر، كما فعلت العام الماضي بعد حلولها ضيفة على برنامج رامز جلال الرمضاني “رامز مجنون رسمي”.

ولكن هذه المرة وبعيداً عن المقالب شاركت سوزان في البرنامج الحواري “شيخ الحارة والجريئة” الذي يعرض على قناة “القاهرة والناس” المصرية.

فتصدرت تصريحاتها الصفحات الفنية، بعدما كشفت خلال اللقاء عن اضطرارها لارتداء النقاب لمدة عامين خوفاً من الخطف والقتل في سوريا.

وسبب خوفها كان يعود بحسب ماصرحت لوجود اسمها على صفحات تابعة لمجموعات إرهابية، وعند ذاك كان كل من يوضع اسمه في تلك الصفحات يتعرض للذبح، ولم يبق إلا اسمها واسم امرأة أخرى.

ووصفت نجم الدين نفسها بأنها محجبة داخلياً، وتقوم بارتداء الفساتين القصيرة في المهرجانات فقط.

وحول التحرش وفيما إذا كانت قد تعرضت له، أكدت نجم الدين أنها لم تسمح يوماً لأحد من الممثلين أو المنتجين التحرش بها، وهو الأمر الذي قد يكون سبباً في عدم نجاحها بالظهور في عدد من الأعمال الفنية على حد تعبيرها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *