خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت

سوزان نجم الدين تتحدث عن مقاطعة شقيقها لها بعد مشهد الحمام

استرجعت سوزان نجم الدين تفاصيل المشهد الجريء الذي ظهرت فيه ضمن مسلسل “إمرأة من رماد”، وتحديداً تغيير ملابسها في الحمام، وتأثير هذا المشهد عليها، وخصوصاً على عائلتها، وروت نجم الدين تفاصيل ماحدث، مبينة أن ضمن الأحداث كان لديها لقطة واحدة وهي دخولها للحمام وتغيير ملابسها، لكنها تفاجأت أن الكاميرا قد قامت بتصوريها بشكل كامل، ومع الإضاءة ظهرت تفاصيل جسدها بشكل واضح.

وأكدت نجم الدين أنها شعرت بالرعب عند عُرض المشهد، ليس لكونه مشهد جريء، وإنما لكونه مشهد “غلط” ومن غير المسموح أن أظهر فيه على حد تعبيرها.

وكشفت لأول مرة خلال حلولها ضيفة على برنامج “يوم ليك” أن شقيقها قاطعها لمدة سنة ونصف بعد عرض المشهد، مشيرةً أن بعض المغرضين تصيدوا المشهد وأرسلوه لأخواتها على هواتفهم عبر خاصية “الواتس أب” ، كما وأنشأوا صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وجمعوا عليها كافة المشاهد التى ظهرت فيها، معلقين على الفيديوهات ” شوفوا سوزان نجم الدين عارية”.

وختمت حديثها أنها في ذاك الوقت تحدثت للمخرج نجدت أنزور وطلبت منه حذف تلك اللقطة وشرحت له وجهة نظرها، فوافق وتم حذفها لكنها ما زالت موجودة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *