خبر عاجل
حريق يأتي على 15 دونماً من أراضي قرية الروضة… مدير الجاهزية بطرطوس لـ«غلوبال»: تمت السيطرة عليه بمشاركة 12 آلية جاهزية وجداول مناوبة خلال عطلة الأضحى… الجهات المعنية في حمص لـ«غلوبال»: إجراءات مكثفة تحسباً لأي طارئ التعرف على مسببات احتراق وحدة إنتاج أطباق الكرتون… مدير منشأة الدواجن بطرطوس لـ«غلوبال»: نعمل على إعادة تأهيل المعمل وتطويره تسويق الشعير يبدأ… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: توفير 5 آلاف كيس خيش المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

سوق حرّة للقاح كورونا في إدلب، والجرعة بـ 200 دولار

كشفت مصادر مطلعة في ريف إدلب لـموقع ”أثر برس”، عن قيام قياديين في تنظيم “جبهة النصرة” بسرقة لقاحات خاصة بفايروس كورونا كانت قد دخلت الأسبوع الماضي من معبر باب الهوى والذي يسيطر عليه مسلحو “الجبهة”.

وأضافت المصادر أن هذه اللقاحات قدمت من إحدى المنظمات الدولية وأدخلت مؤخراً إلى ريف إدلب والذي يسيطر عليه مسلحو “جبهة النصرة”.

حيث قدم ما يعرف باسم المكتب الأمني التابع لـ”النصرة” قوائم أسماء وهمية للمنظمات الدولية على أنهم سوف يتلقون اللقاح وقامت “النصرة” بسرقة هذه اللقاحات وبيعها في عدة مناطق في محافظة إدلب بسعر 200 دولار لكل جرعة لقاح.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *