خبر عاجل
في حماة….. وفاة 4 مدنيين جراء حادث سير أليم على طريق حلب حماة وزارة التجارة الداخلية تؤكد أن لا زيادة على سعر السكر المدعوم أسعار لحم الدجاج في دمشق سائقو الصهاريج المتعاقدين مع مؤسسة مياه السويداء “يحجمون” عن العمل ويتركون مئات المواطنين بلا مياه ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة… حالة الطقس المتوقعة المدير العام للهيئة الوطنية لخدمات الشبكة يبين أهمية التوقيع الرقمي وما هي ميزاته حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا رفع سعر السكر المباشر على البطاقة الذكية
تاريخ اليوم
نيوز

سيارة كهربائية في دمشق تثير ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي…كيف سنشحنها؟

انتشرت صورة على مواقع التواصل الإجتماعي لسيارة ” تيسلا” الكهربائية في أحد شوارع العاصمة دمشق وتحمل لوحة “سورية”.


وعبر السوريون على مواقع التواصل عن استغرابهم من وجود سيارة تعمل بالطاقة الكهربائية في سوريا خصوصا في ظل حالة شبه انعدام للطاقة الكهربائية مع وصول التقنين إلى 5 ساعات في اليوم، مقابل ساعة تغذية.


وتسائل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، أنه إذا تقرر أن يتم إستيراد هذا النوع من السيارات التي تعمل على الطاقة الكهربائية، فكيف سيتم شحنها في ظل تقنين الكهرباء السائد في البلاد؟


وتنتج سيارة “تيسلا” من قبل شركة “تيسلا موتورز” الأمريكية المتخصصة في صناعة السيارات الكهربائية، والمكونات الكهربائية للقطارات الكهربائية، ويملكها أغنى رجل في العالم الملياردير “إيلون موسك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

24 − = 14