خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

شاب يحاول الإنتحار بحرق نفسه .. وصعقة كهربائية تكاد تودي بحياة شاب آخر

أقدم شاب على حرق نفسه بريف الحسكة، في حين أصيب فتى يبلغ 12 عاماً لصعقة كهربائية قوية، ظهر أمس الثلاثاء، لدى تواجده داخل أحد مراكز تحويل الكهرباء في مدينة القامشلي شمالي الحسكة.

وأفادت مصادر محلية بريف الحسكة أن الشاب “خيرو حميد العزو” في قرية العاكولة غرب بلدة تل حميس ٣ كم شمالي الحسكة أقدم على حرق نفسه محاولاً الانتحار، بعد وضع المحروقات على جسده وإحراقه وذلك ظهر الثلاثاء.

وتابعت المصادر أن الشاب أصيب بحروق شديدة تم نقله على أثرها إلى المستشفى الوطني في مدينة القامشلي لتلقي العلاج الضروري.

وأسعف الفتى مهند محمود ابراهيم 12 عاماً، من سكان قرية خربة عمو بريف مدينة القامشلي بعد تعرضه لصعقه كهربائية.

وبينت المصادر المحلية أن الفتى مهند تعرض لإصابات بليغة ومن المرجّح أن يتم نقله إلى مشافي دمشق نتيجة حروقه الشديدة.

وجرت الحادثة في مركز تحويل الكهرباء الكائن في حي السياحي وسط القامشلي الواقع تحت سيطرة ميليشيات “قسد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *