خبر عاجل
نتائج مباريات الدوري السوري الممتاز عمر خربين يخسر جائزة اللاعب الأفضل في الدوري الإماراتي لشهر نوفمبر “لم أخضع للتجميل”مرام علي تكشف سبب تغيّر شكلها في “الخائن” أي صناعة ستدعمون..؟!  مصائب قوم عند قوم فوائد…شاب يبيع المياه الساخنة لغرض الاستحمام…فادي لـ«غلوبال»: الليتر بـ 450 ليرة ولدينا اشتراك شهري بشرط الاستهلاك الرشيد! الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً يُجيز لمن يرغب من المكلفين المدعوين إلى الخدمة الاحتياطية ولم يلتحقوا بعد، دفعَ بدل نقدي صعوبات كثيرة تحيط بمربي النحل… معاون مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: إنتاج العسل سجل تراجعاً هذا الموسم 407 منشآت صناعية وحرفية… مدير الصناعة في القنيطرة لـ«غلوبال»: مشروع المياه المعدنية بالصيف المقبل وزراعات الأسنان في مرحلته التجريبية أسعارها ليست خيالية! الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة
تاريخ اليوم
آرت

شادي جميل يهاجم نجوى كرم بقوّة: صوتها غير جميل

شادي جميل يهاجم نجوى كرم بقوّة: صوتها غير جميل

من جديد اللبنانية نجوى كرم تحت مرمى انتقادات الفنان شادي جميل بتصريح مثير للجدل “نجوى كرم لا تملك صوت جميل، وأغير القناة عندما تظهر على الشاشة”.

حيث علق جميل على خلافه القديم مع اللبنانية نجوى كرم على أغنية “ الشمس الي ما بتغيب”، إذ صرح أن الأغنية كانت له، إلا أن نجوى غنتها من دون إذن ولم يتمكن أحد من أخذ حقوقها ولم يتواصل مع نجوى بشكل مباشر “حتى لا يعطيها قيمة” على حسب وصفه، وتابع شادي نجوى غير متواضعة ولم تعترف بالخطأ.

وبتصريح جارح انتقد كرم، معلقاً أنه في حال ظهرت على التلفاز أمامه سيقوم بتغيير المحطة مباشرةً، كونها لا تمتلك لا صوت ولا غيره.

بينما أشاد بالفنانة إليسا وأخلاقها، مؤكداً أنها اتصلت به عندما علمت أن لحن أغنيتها “سلملي عليه” يشبه مطلع أغنيته “ليش أنا حبك جنون” وسألته عما يترتب عليها، كما تواصل معه الفنان مروان خوري ملحن الأغنية وعبر عن أسفه لما حصل.

فما رأيك بتصريح شادي جميل ضد نجوى كرم؟؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *