خبر عاجل
درجات الحرارة حول معدلاتها والجو بارداً ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة حزب الجيد التركي يدخل على خط إعادة العلاقات مع سورية حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة انتحال صفة أمنية والسلب مدير عام الهيئة العامة للمشفى الوطني في حماة “لغلوبال”: جهاز الرنين المغناطيسي متعطل منذ خمسة أيام والأثنين القادم سيعود للإقلاع والعمل “أبو مريم” محور أحداث “السراديب/كسر عضم2” تأجيل بيع المشتقات النفطية في المحطات المستثمرة من قبل شركة BS عمر السومة يواصل هزّ شباك في مباريات ودّية مع ناديه العربي القطري شركة BS: تركيب نظام حديث الدفع لا يدخل العامل البشري في عملية تعبئة البنزين … وكل العمليات تتم بشكل الكتروني إصدار مذكرة بحث بحق ستيفاني صليبي كمين محكم من قبل قوات الجيش في ريف اللاذقية الشمالي
تاريخ اليوم
آرت

شادي جميل يهاجم نجوى كرم بقوّة: صوتها غير جميل

شادي جميل يهاجم نجوى كرم بقوّة: صوتها غير جميل

من جديد اللبنانية نجوى كرم تحت مرمى انتقادات الفنان شادي جميل بتصريح مثير للجدل “نجوى كرم لا تملك صوت جميل، وأغير القناة عندما تظهر على الشاشة”.

حيث علق جميل على خلافه القديم مع اللبنانية نجوى كرم على أغنية “ الشمس الي ما بتغيب”، إذ صرح أن الأغنية كانت له، إلا أن نجوى غنتها من دون إذن ولم يتمكن أحد من أخذ حقوقها ولم يتواصل مع نجوى بشكل مباشر “حتى لا يعطيها قيمة” على حسب وصفه، وتابع شادي نجوى غير متواضعة ولم تعترف بالخطأ.

وبتصريح جارح انتقد كرم، معلقاً أنه في حال ظهرت على التلفاز أمامه سيقوم بتغيير المحطة مباشرةً، كونها لا تمتلك لا صوت ولا غيره.

بينما أشاد بالفنانة إليسا وأخلاقها، مؤكداً أنها اتصلت به عندما علمت أن لحن أغنيتها “سلملي عليه” يشبه مطلع أغنيته “ليش أنا حبك جنون” وسألته عما يترتب عليها، كما تواصل معه الفنان مروان خوري ملحن الأغنية وعبر عن أسفه لما حصل.

فما رأيك بتصريح شادي جميل ضد نجوى كرم؟؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

− 1 = 6