خبر عاجل
عدسة غلوبال ترصد مراسم تتويج نادي الفتوة بلقب الدوري السوري حماية المستهلك استعراضات ووعود ! فيضان الصرف الصحي يؤرق القاطنين… رئيس بلدية السيدة زينب لـ«غلوبال»: على المواطنين التقدم بشكاوى خطية لنحدد أماكن الأعطال ماذا لو فندق بادية الشام بالاستثمار قريباً… مدير الشركة السورية للنقل والسياحة لـ«غلوبال»: خطة لزيادة عدد الشاليهات بشاطئي الكرنك ولابلاج وبولمانات جديدة رئيس نادي الشعلة لـ “غلوبال”: “مباراتنا ضدّ خطاب هي تقرير مصير لجهد وعمل دؤوب على مدار الموسم” في الجولة الـ22 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم فائض في إنتاج البقوليات والأسعار في تصاعد… زراعة درعا لـ«غلوبال»: 1433طناً المتوقع من إنتاج البازلاء الحب من حر الصيف إلى أتون الغرق   الضحية الثالثة في غضون أسبوع… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: تلقينا بلاغاً بغرق طفل في ساقية وطاقمنا منتشر للبحث عنه
تاريخ اليوم
سبورت

شاهر شاهين يتحدث لغلوبال سبورت

أوضح اللاعب شاهر شاهين لـ شبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأنّهُ باقِ مع نادي الاتحاد وهذا الموسم الثالث له مع الفريق، وأضاف في حديث خاص: “أشعر بالفخر بالبقاء بهذا النادي الكبير، وأعتقد إنه من الصعب جداً على أي لاعب من خارج أبناء النادي أن يبقى لهذه المدة، والسبب عائد إلى أن الاتحاد يملك لاعبين شبان مميزين من أبنائه وجمهور الفريق لا يقبل إلا أن يكون اللاعب دائماً على مستوى عالي”.

وأكد بأنّهُ ظهر كلاعب أساسي في تشكيلة الاتحاد إلى منتصف مرحلة الذهاب ولكن قد تعرض لإصابة أبعدتهُ عن الملاعب لمدة “20” يوم ثمّ أصبح بالجهوزية التامة وقرار مشاركته كان بيد المدرب.

ويعتقد اللاعب بأن سبب البداية السيئة للنادي في الدوري بسبب غياب التوفيق حيث كان الاتحاد هو الطرف الأفضل في كل مباراة، وبأن الخسارة واحدة تلو الأخرى تخلق المشاكل بعكس الفوز.

وتابع: “النادي يسعى الآن لتحسين مركزه والتواجد بأفضل مركز ممكن، والمنافسة على بطولة الكأس بالرغم من صعوبة المشوار”.

وكشف الشاهين عن سبب طلبه بفسخ العقد مع الاتحاد منذ أسابيع بقوله: “طلبتُ ذلك بسبب غياب الحافز بعد الابتعاد عن المنافسة، وأحببتُ أن أُفسح المجال لـ اللاعبين الشبان حيث النادي سيلجأ لذلك”.

ولفت بأن ثلاث أندية من المقدمة انهالت بالعروض عليه بعد أن طلب فسخ عقده ولكن الشروط الموضوعة في سوق الانتقالات أخفقت باللعب لهم.

ويرى شاهر بأن مستوى الدوري السوري حالياً ومقارنة بآخر عشر سنوات فإنّه جيد ولكن ينقصه المال بحيث يكون كل نادي مكتفي ذاتياً، والاهتمام بالملاعب من أرضية وإنارة والعمل على تحسين النقل التلفزيوني والتغطية الإعلامية.

ويذكر أن اللاعب شاهر شاهين يبلغ من العمر “30” عاماً ويشغُل مركز المدافع، وسبق وأن احترف خارجياً في البحرين والأردن والسعودية، وهو ابن نادي الكرامة حيث أكد اللاعب بأن رغبته في القادم تتجسد برد الدين والفضل للأزرق الكرماوي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *