خبر عاجل
حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا رفع سعر السكر المباشر على البطاقة الذكية مصادر دبلوماسية في دمشق تؤكد عدم وجود تفاوض مع الأمريكيين بشأن الصحفي الأمركي “تايس” أصالة نصري تقع في ذات فخ إليسا وهيفاء وهبي محافظ حماة يكرم الطفلتين ألمى فجر وجودي حميش لمشاركتهما في مسابقة تحدي القراءة في الإمارات قرارات بإعفاء مسؤولين في محافظة اللاذقية بعد حادثة وفاة المهندسة ندى داؤد بين التعثر والمضي … الشركة العامة للمشاريع المائية بحماة تنفذ أعمال بقيمة 60 مليار ليرة سورية حادثة الصرف الصحي تثير مخاوف وتساؤلات … سرقة الأغطية تسبب الكوارث وتبدد مئات الملايين … مدير الصرف الصحي بدمشق ل”غلوبال”: لدينا 30 ألف ريكار ونطلب تعاون المواطنين
تاريخ اليوم
سبورت

شاهر شاهين يتحدث لغلوبال سبورت

أوضح اللاعب شاهر شاهين لـ شبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأنّهُ باقِ مع نادي الاتحاد وهذا الموسم الثالث له مع الفريق، وأضاف في حديث خاص: “أشعر بالفخر بالبقاء بهذا النادي الكبير، وأعتقد إنه من الصعب جداً على أي لاعب من خارج أبناء النادي أن يبقى لهذه المدة، والسبب عائد إلى أن الاتحاد يملك لاعبين شبان مميزين من أبنائه وجمهور الفريق لا يقبل إلا أن يكون اللاعب دائماً على مستوى عالي”.

وأكد بأنّهُ ظهر كلاعب أساسي في تشكيلة الاتحاد إلى منتصف مرحلة الذهاب ولكن قد تعرض لإصابة أبعدتهُ عن الملاعب لمدة “20” يوم ثمّ أصبح بالجهوزية التامة وقرار مشاركته كان بيد المدرب.

ويعتقد اللاعب بأن سبب البداية السيئة للنادي في الدوري بسبب غياب التوفيق حيث كان الاتحاد هو الطرف الأفضل في كل مباراة، وبأن الخسارة واحدة تلو الأخرى تخلق المشاكل بعكس الفوز.

وتابع: “النادي يسعى الآن لتحسين مركزه والتواجد بأفضل مركز ممكن، والمنافسة على بطولة الكأس بالرغم من صعوبة المشوار”.

وكشف الشاهين عن سبب طلبه بفسخ العقد مع الاتحاد منذ أسابيع بقوله: “طلبتُ ذلك بسبب غياب الحافز بعد الابتعاد عن المنافسة، وأحببتُ أن أُفسح المجال لـ اللاعبين الشبان حيث النادي سيلجأ لذلك”.

ولفت بأن ثلاث أندية من المقدمة انهالت بالعروض عليه بعد أن طلب فسخ عقده ولكن الشروط الموضوعة في سوق الانتقالات أخفقت باللعب لهم.

ويرى شاهر بأن مستوى الدوري السوري حالياً ومقارنة بآخر عشر سنوات فإنّه جيد ولكن ينقصه المال بحيث يكون كل نادي مكتفي ذاتياً، والاهتمام بالملاعب من أرضية وإنارة والعمل على تحسين النقل التلفزيوني والتغطية الإعلامية.

ويذكر أن اللاعب شاهر شاهين يبلغ من العمر “30” عاماً ويشغُل مركز المدافع، وسبق وأن احترف خارجياً في البحرين والأردن والسعودية، وهو ابن نادي الكرامة حيث أكد اللاعب بأن رغبته في القادم تتجسد برد الدين والفضل للأزرق الكرماوي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

− 5 = 5