خبر عاجل
مساعٍ لإبرام عقد جديد لتوريد عدادات… مصدر بكهرباء دمشق لـ«غلوبال»: لهذه الأسباب نشهد ارتفاعاً بالتقنين إجواء حارة… الحالة الجوية المتوقعة إطلاق الجولة الثانية من حملة اللقاح الوطنية… مديرة الرعاية الصحية لـ«غلوبال»: مخاطر عدم استكمال اللقاح كبيرة تسيير صهاريج للأحياء التي تعاني ضعفاً بضخ المياه… رئيس بلدية أشرفية صحنايا لـ«غلوبال»: شراء وصيانة آليات لتحسين واقع النظافة رؤوس القطعان والطيور بمئات الألوف… مدير الثروة الحيوانية بتطوير الغاب لـ«غلوبال»: إشراف ميداني وتحصين لكن المشكلة في غلاء المستلزمات والأدوية إسرائيل ترفض الحل… وبلنكن يتهم حماس بالعرقلة مشردون في الغربة وأسرهم تستبعد من الدعم! ارتفاع الأسعار وانقطاع الكهرباء يخرجان المونة من سلم الأولويات… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: تكاليف تحضيرها عالية جداً مزارعو التفاح بانتظار التسعيرة… رئيس اتحاد الفلاحين بالسويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع 37 ألف طن مامحفزات عودة المستثمرين إلى سورية؟
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

شخص يسرق منزل شقيقه في حماة

تمكن قسم شرطة الشاطئ باللاذقية من إلقاء القبض على المدعو (عبد الله – م) مواليد ٢٠٠٢، بمحلة الشاطئ قرب إحدى الشاليهات والمذاع البحث عنه بجرم سرقة.

وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة منزل شقيقه بحماه بواسطة مفتاح مطابق وسرقة مبلغ مالي قدره عشرة ملايين ليرة سورية وستة آلاف دولار أمريكي ومائتي ريال سعودي والهروب عقب ذلك من محافظة حماه إلى طرطوس ومنها إلى اللاذقية.

وبدلالته تم التوجه للشاليه المستأجرة من قبله ومصادرة مبلغ وقدره مليونين ليرة سورية وستمائة وسبعة وثمانين ألف ليرة سورية وثلاثون ريال سعودي وجهاز خليوي مع بور شحن وحقيبة جلدية و قماشية وصرف باقي المبلغ على أصدقائه.

تم تسليم المبلغ المصادر لصاحبه أصولاً وسيتم تقديم المقبوض عليه للجهة الطالبة عن طريق فرع الأمن الجنائي باللاذقية وتحويله للقضاء.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *