خبر عاجل
”عنزة ولو طارت“! بين معجب ومنتقد.. فايا يونان كسبت الرهان الرئيس الأسد يصدر قانوناً خاصاً بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية على الشبكة أجواء ربيعية دافئة…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم المدرب أحمد عزام يتحدث ل “غلوبال” عن واقع منتخبنا الوطني الورش والمعامل تحرم أهالي الدويلعة من التنعم بالكهرباء… مصدر في محافظة دمشق لـ«غلوبال»: خطة لنقلها خارج الأحياء السكنية المسلسلات الرمضانية تستهلك باقات مشتركي الـ”ADSL”… مصدر في شركة الاتصالات لـ«غلوبال»: خطة لتوسيع البوابة الدولية تأهيل المتحلق الجنوبي يكلف 6 مليارات ليرة… مدير الدراسات الفنية بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: إنجاز المشروع خلال الأشهر الثلاثة القادمة كيلو البازلاء ب60 ألف ليرة… عضو لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق لـ«غلوبال»: نسبة ال 20 ٪ هامش ربح لم تعد مناسبة إحداث ثمانية خطوط جديدة للنقل الداخلي… رئيس مجلس مدينة دير الزور لـ«غلوبال»: تلبي احتياجات المواطنين وتسهل انتقالهم
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

شرطيا مرور يقبضان على سارق مجوهرات في وضح النهار

أعلنت وزارة الداخلية أنه تم إلقاء القبض على شخص بعد ضبطه بالجرم المشهود وهو يقوم بسرقة مجوهرات من أحد محلات الصاغة في “شارع الحمرا” وسط العاصمة دمشق بقيمة 11 مليون ليرة سورية.

وأضافت الوزارة في بيان نشرته عبر صفحتها في موقع “فيسبوك” أن المقبوض عليه تم ضبطه من قبل الشرطيين “محمد نجيب”، و”حسن وريم”، من مرتبات شرطة المرور في دمشق خلال أداء مهامهما في تنظيم حركة مرور السيارة في شارع الحمرا، فأن الشرطيين سمعا نداء استغاثة من صاحب محل صاغة مجاور لمكان خدمتهما وهو يتعرض لعملية سرقة، حيث بادرا فوراً باللحاق بالسارق وقاما بإلقاء القبض عليه عند إشارة “دار السلام”.

تم استرداد المصاغ الذهبي المسرق والذي قُدّرت قيمته بنحو 11 مليون ليرة سورية، وتم تسليم المقبوض عليه إلى “قسم شرطة عرنوس” بـ”دمشق” لمتابعة التحقيقات وتقديمه إلى المحاكم المختصة، بحسب البيان.

بناءً على تلك الحادثة قام قائد شرطة محافظة دمشق اللواء حسين جمعة بتكريم الشرطيين على مساعدتهما في ضبط عملية السرقة، وفقاً لـوزارة الداخلية.

شهدت مدن ومناطق سورية خلال السنوات القليلة الماضية ارتفاعاً ملحوظاً بعمليات السطو والسرقة حيث وصل بعضها إلى ارتكاب جرائم قتل بهدف الاستحواذ على أموال ومقتنيات ثمينة للضحايا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *