خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
اقتصاد | نيوز

شركة تصنيع العنب تحوّل سلفة بقيمة 100 مليون لاتحاد الفلاحين لزوم مستلزمات الإنتاج

حوّلت الشركة السورية لتصنيع العنب بالسويداء مبلغ 100 مليون ليرة سورية لاتحاد الفلاحين لصالح الصيدلية الزراعية فيه كسلفة لزوم توفير جزء من مستلزمات الإنتاج لمزارعي العنب.

وأوضح مدير عام الشركة المهندس فادي شقير أن هذه الخطوة تأتي في إطار توفير جزء من مستلزمات العملية الإنتاجية للمزارعين بأسعار منافسة للسوق بما يمكنهم من الاستمرار بالعمل والإنتاج في ظروف الحصار الاقتصادي الجائر على بلدنا.

وبين المهندس أن الشركة جاهزة لتقديم سلف مالية للمزارعين بمبالغ يتفق عليها وفقاً لكميات العنب التي يرغب المزارع بتسليمها العام الحالي مقابل استرداد السلفة مع موسم قطاف المحصول.

وتمثل شركة تصنيع العنب بالسويداء أحد أهم المنافذ للمزارعين لتصريف محصول العنب كما تحظى منتجاتها برواج في السوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *