خبر عاجل
التغيرات المناخية أثرت على القمح… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: خطط عمل مكثفة لحماية حراج الغاب من الحرائق والتعديات وزيادة خصوبة أراضيها أغنام كثيرة والخراف بعيدة المنال حريق يأتي على مستودعات لمؤسسة مياه السويداء… قائد فوج الإطفاء لـ«غلوبال»: الأضرار اقتصرت على الماديات انخفاض درجات الحرارة… الأحوال الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة قاطنون بحرستا يشكون شح المياه… مؤسسة مياه دمشق وريفها لـ«غلوبال»: تم ربط 3 آبار بخط معفى من التقنين لتحسين الضخ جيني إسبر تنتقد ظهور النجوم على تيك توك ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ محلات الألبسة تكسر الأسعار لكسر الركود… جمعية حماية المستهلك لـ«غلوبال»: إقبال متوسط على الأصناف الشعبية  وفاة شابين وإصابة ثلاثة في حادث سير بالقنيطرة… مصادر محلية لـ«غلوبال»: السائق دون السن القانونية وملكية السيارة لوالد أحد المصابين مئة ألف ليرة لتبيض الفال ومعرفة المآل…محامٍ لـ«غلوبال»: القانون جرّم ممارسي السحر والشعوذة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

شعار الحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة في سورية

أطلق المرشحون للانتخابات الرئاسية في سورية حملاتهم الانتخابية والتي تستمر حتى يوم 24 من الشهر الحالي عملاً بقرار المحكمة الدستورية العليا.

وبدأ المرشحون الثلاثة,  الدكتور بشار حافظ الأسد، و عبد الله سلوم عبد الله، والمحامي محمود أحمد مرعي، إطلاق الشعارات الانتخابية.

و أعلنت حملة المرشح بشار حافظ الأسد عن عنوان الحملة “الأمل بالعمل” كما أطلقت حسابات على مختلف منصات التواصل الاجتماعي حملت ذات الاسم.

في حين اختارت حملة المرشح محمود أحمد مرعي شعار “معاً” مرفقة بمجموعة من الأهداف الخاصة بحملته، وأطلق بدوره منصات لحملته على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأت تظهر لافتات إعلانية خاصة بحملته في الطرقات.

كما بدأ المرشح عبد الله سلوم عبد الله حملته بشعار “لا للإرهاب، نعم لدحر المحتلين”، وأطلق بدوره منصات لحملته على مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير ذكره أن الانتخابات تبدأ في 20 أيار الحالي بالنسبة للسوريين في الخارج و26 أيار للسوريين داخل سورية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *