خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

شعار الحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة في سورية

أطلق المرشحون للانتخابات الرئاسية في سورية حملاتهم الانتخابية والتي تستمر حتى يوم 24 من الشهر الحالي عملاً بقرار المحكمة الدستورية العليا.

وبدأ المرشحون الثلاثة,  الدكتور بشار حافظ الأسد، و عبد الله سلوم عبد الله، والمحامي محمود أحمد مرعي، إطلاق الشعارات الانتخابية.

و أعلنت حملة المرشح بشار حافظ الأسد عن عنوان الحملة “الأمل بالعمل” كما أطلقت حسابات على مختلف منصات التواصل الاجتماعي حملت ذات الاسم.

في حين اختارت حملة المرشح محمود أحمد مرعي شعار “معاً” مرفقة بمجموعة من الأهداف الخاصة بحملته، وأطلق بدوره منصات لحملته على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأت تظهر لافتات إعلانية خاصة بحملته في الطرقات.

كما بدأ المرشح عبد الله سلوم عبد الله حملته بشعار “لا للإرهاب، نعم لدحر المحتلين”، وأطلق بدوره منصات لحملته على مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير ذكره أن الانتخابات تبدأ في 20 أيار الحالي بالنسبة للسوريين في الخارج و26 أيار للسوريين داخل سورية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *