خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

شقيق محمد الصدّيق: سعد الحريري يحتجز شقيقي وأناشد سوريا لمساعدتي

ناشدّ “عماد الصدّيق”، شقيق “محمد زهير الصديق” الشهير باسم الشاهد الملك في قضية اغتيال رئيس الحكومة اللبنانية الراحل “رفيق الحريري”، السلطات السورية واللبنانية والفرنسية، لتحرير شقيقه من الاحتجاز والكشف عن مصير عائلته.

مؤكداً أنه من غير المقبول إنسانيا حرمان العائلة طيلة 16 عاماً، من كل مقومات الحياة، كتعليم أولاده، فقط لارتباط اسم والدهم بقضية اغتيال “الحريري”.

وقال “عماد الصدّيق”: أن شقيقه مخطوف من قبل رئيس الحكومة اللبنانية المكلف “سعد الحريري”، مضيفاً أن شخص لبناني اسمه “خالد” تحدث مع شقيقه “محمد زهير الصديق” شهر نيسان عام 2018، وقال إنه من طرف أمين تيار المستقبل “أحمد الحريري”، طالباً منه الحضور إلى مكان محدد في العاصمة المصرية “القاهرة”، للقاء “الشيخ أحمد” وتسوية وضعه.

وأكد شقيق الشاهد الملك أنه فور وصول “محمد زهير” إلى “مصر”، تم اختطافه تحت تهديد السلاح، بسيارة رباعية الدفع سوداء اللون ذات زجاج داكن، إلى مكان مجهول على الحدود السودانية المصرية.

وأضاف أن شقيقه يعاني وضحاً صحياً حرجاً، وهدد رئيس الحكومة اللبنانية المكلف “سعد الحريري”، بأنه سيكشف كل ما لديه من وثائق وملفات سرية يحتفظ بها، تدين “الحريري” وشخصيات مقربة منه، في حال لم يفرج عن شقيقه بأسرع وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *