خبر عاجل
استجابة طارئة لحل معضلة النظافة… رئيس مجلس مدينة الحسكة لـ«غلوبال»: اتفقنا مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي على استئناف مشروع ترحيل القمامة شكاوى من عدم التزام سائقي سرافيس  بالتعرفة… عضو مكتب تنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: ضرورة تعزيز ثقافة الشكوى وجاهزون للمتابعة بحضور ثلاثي سوري.. العهد يصل لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي الوعود الخطيرة قبل تعديل التسعيرة إلقاء القبض على سارق مستوصف الذيابية… معاون رئيس المنطقة الصحية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: استرجعنا ألواح الطاقة الشمسية إلا أن نصفها لا يعمل مما أثر على توفير اللقاح أعمال خدمية لزيادة جمالية المدينة…مدير النظافة في مجلس مدينة درعالـ«غلوبال»: الحملة تستهدف المحاور الرئيسية والحدائق إصلاح الأدوات الكهربائية يحتاج لميزانية مالية مفتوحة… رئيس جمعية الكهرباء بالسويداء لـ«غلوبال»: لم يتم تحديد أسعار الإصلاحات عدسة غلوبال ترصد ردود الأفعال على عودة السومة لصفوف منتخبنا الوطني الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تسعيرة محصول القمح هل ترضي الفلاحين… أمين سر غرفة زراعة حلب لـ«غلوبال»: الفلاحون طالبوا بـ6 آلاف ليرة وتسعيرة الحكومة ليست نهائية
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

شكران مرتجى تعلق على فستان جوليا روبرتس: “متخيلين لو فنانة عربية عملت هيك؟”

علقت شكران مرتجى على بادرة جوليا روبرتس خلال حفل تكريم صديقها جورج كلوني على إنجازه مدى الحياة، حيث ارتدت فستان طويل وعليه صور متنوعة لـ كلوني، من مختلف مراحل حياته المهنية، ووضعت كل صورة في إطار مختلف.

وتساءلت مرتجى عن ردود الفعل التي كانت ستلاحق فنانة عربية في حال فعلت ذلك، حيث كتبت قائلة: “متخيلين لو فنانه عربية عملت هيك ؟؟؟؟التعليقات:مصلحجية ،كذابه ،لقلوقه ،مدري شوفي بينها وبينه ،وأكيد عنده فيلم بدها تكون البطله لأنه سمعت بده يجيب سكارليت جوهانسون بدها تطقلها برغي “.

وبينت مرتجى أنه في مجتمعنا العربي نتغاضى عن الفكرة والهدف، ونبحث عن العيوب عبر المكبر، وفي حال لم تكن موجودة نقوم بصنعها.

واختتمت منشورها بالقول:”بنحكي عالغرب والعيب فينا ع كل ilove u جوليا ومبروك ل جورج “.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

رد واحد على “شكران مرتجى تعلق على فستان جوليا روبرتس: “متخيلين لو فنانة عربية عملت هيك؟””

  1. للاسف مازال هناك عقدة تقليد الغرب وانه هو الصح دائما تكريم الإنسان المبدع ليس هكذا بل ممكن بطرق يتعلم منها الأجيال لكن ميدان الفن اغلبهم يريد الشهرة على حساب المحتوى ونسوا الأخلاق والهدف والقدوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *