خبر عاجل
لعبٌ على حبال النار وبيعٌ لوهم التطبيع التربية ترفع الأقساط السنوية للمدارس الخاصة بنسبة 200%… مدير التعليم الخاص لـ«غلوبال»: خفض التصنيف سيكون عقوبة المخالفة احتراق باص بولمان بالكامل قرب تحويلة حمص… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: قمنا بإخلاء جميع الركاب وهم بخير حملة تلقيح الأطفال دون الخمس سنوات تنطلق غداً… مسؤولة اللقاح والطفل في صحة حلب لـ«غلوبال»: 105 آلاف طفل مستهدفاً الفيتو القاتل للسلام بعض القرى لم تُمنح مبيدات صدأ القمح… رئيسة دائرة الوقاية بمديرية زراعة حمص لـ«غلوبال»: كافحنا 1100 هكتار من المرض وبشكل مجاني للبؤر الشديدة فقط ليس بالسحر وإنما الحل الممكن؟ نادي الساحل يهبط للدرجة الأولى الدوري السوري.. الاتحاد أهلي حلب يتجاوز الطليعة والجيش يقسو على الساحل التعادل السلبي يسيطر على مباراة الكرامة وتشرين
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

شكران مرتجى تعلق على فستان جوليا روبرتس: “متخيلين لو فنانة عربية عملت هيك؟”

علقت شكران مرتجى على بادرة جوليا روبرتس خلال حفل تكريم صديقها جورج كلوني على إنجازه مدى الحياة، حيث ارتدت فستان طويل وعليه صور متنوعة لـ كلوني، من مختلف مراحل حياته المهنية، ووضعت كل صورة في إطار مختلف.

وتساءلت مرتجى عن ردود الفعل التي كانت ستلاحق فنانة عربية في حال فعلت ذلك، حيث كتبت قائلة: “متخيلين لو فنانه عربية عملت هيك ؟؟؟؟التعليقات:مصلحجية ،كذابه ،لقلوقه ،مدري شوفي بينها وبينه ،وأكيد عنده فيلم بدها تكون البطله لأنه سمعت بده يجيب سكارليت جوهانسون بدها تطقلها برغي “.

وبينت مرتجى أنه في مجتمعنا العربي نتغاضى عن الفكرة والهدف، ونبحث عن العيوب عبر المكبر، وفي حال لم تكن موجودة نقوم بصنعها.

واختتمت منشورها بالقول:”بنحكي عالغرب والعيب فينا ع كل ilove u جوليا ومبروك ل جورج “.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

رد واحد على “شكران مرتجى تعلق على فستان جوليا روبرتس: “متخيلين لو فنانة عربية عملت هيك؟””

  1. للاسف مازال هناك عقدة تقليد الغرب وانه هو الصح دائما تكريم الإنسان المبدع ليس هكذا بل ممكن بطرق يتعلم منها الأجيال لكن ميدان الفن اغلبهم يريد الشهرة على حساب المحتوى ونسوا الأخلاق والهدف والقدوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *